أنهى جهاز الكرة بالنادي العربي الجدل الدائر بشأن ملف المحترفين باستقراره على التعاقد مع صانع الألعاب النيجيري ايفوسا كمحترف رابع في الموسم المقبل، لينضم للجزائري كريم مطمور ومواطنه أكرم جحنيط والبرازيلي تياغو.

Ad

وبذلك يدخل الأخضر الموسم المقبل بحلة جديدة من المحترفين، بعد تغيير جميع محترفيه السابقين الأردني أحمد هايل والثلاثي السوري فراس الخطيب وأحمد الصالح ومحمود المواس.

من جانبه، أكد عبدالله عاشور وكيل "ايفوسا" أن موكله سيصل إلى البلاد الأسبوع المقبل، تمهيدا لتوقيعه عقد انضمامه للأخضر مدة موسم واحد قابل للتجديد، وسيعلن عن ذلك خلال مؤتمر صحافي ينظمه مسؤلو جهاز الكرة العرباوي في مقر النادي أسوة بجميع الصفقات السابقة. وبيّن عاشور أن "العربي" هو المحطة الثالثة لموكله في الدوري المحلي، بعد أن لعب للساحل والصليبيخات على التوالي في آخر موسمين، متوقعا أن يقدم المستوى المنتظر منه ويحقق النجاح المأمول في صفوفه، في ظل الإمكانات الكبيرة التي يملكها، إضافة الى خبرته في دوري فيفا.

من جانب آخر، بات في حكم المؤكد أن يستغني الأخضر عن الثنائي علي نادر ونادر العنزي خلال الصيف الحالي، بعد أن تصدر اسماهما قائمة المستبعدين التي يجب أن تصل الى ٤٠ لاعبا من أصل ٤٤ موجودين حاليا، كما تأكد وجود قائد الفريق العائد أخيرا من الاعتزال محمد جراغ في قائمة الفريق، وفق مصادر مقربة جدا من رئيس جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور.

وفي إطار آخر، يصل مدرب العربي في الموسم الماضي الصربي بوريس بونياك البلاد يوم ٢٣ الجاري، لبحث موقفه النهائي مع النادي العربي، إذ لم يصله أي شيء رسمي، وسيعمل على تسوية أموره إن تلقى قرار الإقالة.