كويتيان يحققان المركزين الاولين ببطولة أمريكا للدراجات المائية

نشر في 10-08-2015 | 11:57
آخر تحديث 10-08-2015 | 11:57
No Image Caption
حقق المتسابقان الكويتيان عبدالله الفاضل وراشد الدواس أربعة كؤوس في المركز الأول بالجولة الخامسة من بطولة الولايات المتحدة الدراجات المائية التي اختتمت مساء أمس في مدينة هارتويل بولاية جورجيا.

وأعرب الفاضل في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية "كونا" اليوم عن سعادته الكبيرة بعد فوزه بثلاث كؤوس في المركز الأول بثلاث فئات جميعها على مستوى المحترفين وهي الستوك والمعدل والمفتوحة، مضيفاً أنه أصبح يتصدر الترتيب العام للنقاط في هذه الفئات فيما حقق زميله الدواس كاس المركز الأول في فئة المعدل للهواة.

وقال أن المتسابق الدواس خضع لاختبار قبل السباق من قبل اللجنة المنظمة للنظر وتقييم إمكاناته الفنية وذلك بسبب السن إذ يجب ألا يقل عن 16 سنة وهو يبلغ من العمر 15 سنة، مبيناً أنه أصبح أصغر متسابق في فئات "الجالس".

وأشاد الفاضل بالطاقم الفني الذي قام بتجهيز الدراجات إضافة إلى أعضاء فريق "كي.أس.آر" وفي مقدمتهم الشيخة مشاعل دعيج الصباح، منوهاً بدور كل من الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية في دعم الفريق ومساندته.

يذكر أن المتسابق الفاضل حقق خلال الجولات الأربع الأولى من موسم الولايات المتحدة الأمريكية 11 كأساً في فئات مختلفة كما أنه بطل موسم الإمارات 2015 في فئة الستوك للمحترفين.

back to top