القلاف: ثقتنا كبيرة بـ«أزرق السلة»

نشر في 29-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-06-2015 | 00:01
No Image Caption
أبدى مساعد مدرب منتخبنا الأول لكرة السلة، خالد القلاف، ثقته الكبيرة بلاعبي الأزرق لتحقيق طموحات الجماهير، وتقديم نتيجة إيجابية في البطولة الآسيوية المزمع إقامتها في سبتمبر المقبل بالصين.

وكانت القرعة، التي اجريت امس الاول في العاصمة الصينية بكين، أوقعت منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الفلبين وفلسطين ومنتخب آخر من شرق آسيا يتحدد الشهر المقبل.

وقال القلاف، في تصريح، إن "القرعة تعتبر متوازنة نوعا ما، ومن الممكن أن يتأهل منتخبنا إلى دور الثمانية عن هذه المجموعة اذا ما كان جحم الاعداد يتناسب مع الحدث"، مشيرا الى ان لاعبي الازرق لديهم العزيمة لتحقيق نتيجة متقدمة في البطولة.

وأضاف ان الأزرق سيبدأ المرحلة الاولى من الاعداد هنا في الكويت بعد عيد الفطر مباشرة، إذ سيقوم الاتحاد بعدها بمراسلة الاندية لمخاطبة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لتمثيل المنتخب.

ولفت إلى أن قائمة الازرق الاولية ستضم عددا كبيرا من اللاعبين، حتى يقوم المدرب الصربي الجديد للفريق، ريكي، باختيار 12 منهم لتمثيل المنتخب في البطولة والمعسكر التدريبي الذي سيسبقها، مشيرا الى انه من المرجح ان يقيم الأزرق معسكره التدريبي في الفلبين لمواكبة اجواء الصين.

وأفاد بأن القائمة التي سيتم اختيارها ستضم وجوها شابة، حيث سيعتمد المنتخب على تطعيم الفريق ببعض العناصر الشابة للفريق من اجل ضمان سير المنتخب وفق الخطة المرسومة من لجنة المنتخبات، موضحا أن المنتخب سيتخذ من البطولة الآسيوية والمعسكر الذي يسبقها اعدادا جيدا لبطولة الخليج المقبلة التي ستقام اواخر اكتوبر المقبل في قطر، مشيرا الى ان تحقيق لقبها يعتبر الهدف المنشود للاتحاد.

back to top