تسعى إدارة القادسية إلى تمديد معسكر الفريق الأول لكرة القدم، المقرر في الإمارات ابتداء من الخامس من الشهر المقبل ولمدة 8 أيام، حيث طلبت من الهيئة العامة للشباب والرياضة تمديد المعسكر إلى أسبوعين، مع امكانية قبولها بتغيير مكانه من الإمارات إلى تركيا.

Ad

وذكر مصدر في النادي أن إلغاء دورة الظفرة الودية التي كانت مقررة منتصف الشهر المقبل أربك حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب راشد بديح، الذي يأمل في تجهيز الأصفر بشمل كامل قبل المواجهة المرتقبة في ذهاب دور الثمانية أمام الجيش السوري 25 من الشهر المقبل.

من جهة أخرى، رفع الجهاز الفني الحمل التدريبي للاعبين، بإقامة تدريبات صباحية ومسائية، حيث تم استئجار صالة بجوار أبراج الكويت للتدريبات الصباحية، في حين يكون التدريب المسائي على ملعب النادي.

وينتظم في تدريبات القادسية 19 لاعبا، من بينهم الثلاثي المحترف في الفريق.

مهمة صعبة

من جانبه، قال مدير الفريق عبدالله الحقان، الذي غادر أمس إلى ألمانيا في إجازة خاصة تمتد 20 يوما، إن منافسات الموسم الجديد لن تكون سهلة، في ظل تدعيم كبير لأغلب الأندية بصفقات من العيار الثقيل، موضحا أن القادسية يسعى للحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي: كأس الاتحاد الآسيوي، وكأس الأمير، الى جانب استعادة لقب الدوري وكأس ولي العهد.

وأشاد بصفقات الأصفر في الموسم الجديد، مؤكدا ان مستوى المحترفين هذا الموسم سيرتقي لمستوى طموح القادسية وجماهير النادي.