رفض مسؤولو الأهلي طلب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، الحصول على مبلغ 400 ألف جنيه من مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي لإتمام حفل زفافه ودخول قفص الزوجية في الأيام المقبلة، بسبب حصول الحاوي على مليون جنيه كاملة في أبريل الماضي، إلى جانب أن إدارة النادي باتت على قناعة بأن الموافقة على طلبه سيفتح الباب أمام باقي اللاعبين للمُطالبة بمستحقاتهم المتأخرة، ما سيتسبب في أزمة شديدة.

Ad

على جانب آخر، ينتظر مسؤولو الأهلي الحصول على مبلغ 50 ألف دولار من نادي بانتوليكوس اليوناني قيمة استعارة الأخير صانع ألعاب القلعة الحمراء، عمرو وردة، في الموسم الكروي الجديد. وكان علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة رضخ أمام تمسك اللاعب بالاحتراف، ووافق على رحيله خلال الجلسة التي جمعتهما منذ أيام قليلة، لاسيما أن عبد الصادق سبق أن رفض عروضا أخرى لضم وردة كان أبرزها إيك ستارت النرويجي الذي طلب شراءه بصفة نهائية، إلا أن عرضه قوبل بالرفض، وبعدها تمت إعارته 6 أشهر للاتحاد السكندري.

 بعيدا عما سبق، يواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم في إطار الاستعداد لمواجهة الجونة بعد غد (الخميس) في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر. ويدرس الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك استبعاد وليد سليمان من هذه المواجهة منعا لتفاقم إصابته في ظل آلام الركبة التي تطارده بين الحين والآخر، في حين يقيم اللاعبون احتفالا مصغرا لزميلهم محمود حسن (تريزيغيه)، الذي يطير إلى بلجيكا خلال الساعات المقبلة من أجل الخضوع لكشف طبي بنادي أندرلخت الذي حصل على جهوده موسما واحدا مقابل 850 ألف يورو لخزانة القلعة الحمراء.