تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر، عرضا رسميا من إحدى شركات التسويق، لمواجهة ريال بيتيس الإسباني وديا منتصف نوفمبر المقبل على ملعب بينيتو فيامارين معقل الفريق الإسباني. ويحاول مسؤولو الأهلي استغلال فترة توقف الدوري المصري بسبب ارتباطات المنتخبين الأول والأولمبي، في إقامة معسكر وخوض مباراة ودية استعدادا لاستئناف المسابقة المحلية.

Ad

من جانبهم، أحال مسؤولو النادي العرض لجهاز الكرة برئاسة عبد العزيز عبد الشافي لمناقشة الأمر مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق، خاصة أن مسؤولي الفريق الإسباني يصرون على إقامة المباراة في فترة التوقف، وفقا للأجندة الدولية الأمر الذي يعني أن الأحمر سيخوض المباراة دون لاعبيه الدوليين.

على جانب آخر، منح جوزيه بيسيرو مسؤولي قطاع الكرة بالنادي الضوء الأخضر لرحيل عمرو جمال "الغزال" مهاجم الفريق الكروي الأول إلى أي ناد آخر سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل أو مع نهاية الموسم الحالي بهدف التخلص من أزماته في الفترة الأخيرة.

ودخل اللاعب في أزمة مع الجهاز الفني مؤخرا لعدم مشاركته أساسيا في المباريات واعتماد بيسيرو بشكل أساسي على الغاني جون أنطوي والغابوني ماليك إيفونا في قيادة الهجوم الأحمر في مباريات الدوري الممتاز، ورد عمرو جمال على هذا التجاهل بالجلوس سرا مع إدارة نادي الزمالك والتفاوض معها حول إمكانية انضمامه لصفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.