أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أن نسبة التوزيع من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع الإسكاني الموزعة بلغت 43.1 في المئة من العدد الإجمالي وهو 12177 وحدة سكنية للسنة المالية الحالية.ص

Ad

وقالت المؤسسة في بيان صحافي، أمس، إن إجمالي القسائم الحكومية التي تم توزيعها على المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية التي وردت أولويتهم التاريخية على مشروع جنوب المطلاع الإسكاني حتى اليوم بلغ 5247 قسيمة حكومية وما تبقى من الدفعات سيتم الإعلان عنه وتوزيعه وفقاً لجدول التوزيعات للسنة المالية، ليكون المتبقي من القسائم الحكومية بالمشروع 6930 قسيمة.

وانتهت المؤسسة من توزيع الضاحيتين (N9 - N11) في مشروع جنوب المطلاع ويجري الآن توزيع ثالث دفعة من الضاحية (N8) وفقاً لجدول التوزيعات للسنة المالية 2015-2016.

قرعة الدفعة 15

على صعيد متصل، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية إجراءها صباح أمس القرعة على الدفعة 15 من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N8 والتي تشتمل على 383 قسيمة بمساحة 400م2.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي، إن أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة تأتي بناء على أولوية الطلب الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 9 أكتوبر 2003 وما قبل.

يذكر أن اليوم الخميس، والأحد المقبل هما موعد توزيع بطاقات القرعة للدفعة الـ 16 من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N8  والتي تشتمل على 386 قسيمة بمساحة 400م2  للمخصص لهم حتى تاريخ 18يناير 2004 وماقبل.

ودعت المؤسسة المواطنين المهتمين بالقضية الإسكانية إلى متابعة حساب المؤسسة الرسمي في مواقع التواصل الإجتماعي في الإنستغرام

(pahwkw) وحسابها في تويتر(Housinggovkw).

أصحاب «الصوابر»

ودعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية 36 مواطناً، أمس، المخصص لهم سابقا شقق بمجمع الصوابر، التي صدرت لهم قرارات بنقلهم إلى الشقق البديلة في منطقة شمال غرب الصليبيخات، أو من ينوب عنهم لمراجعتها بمقرها الرئيسي في منطقة جنوب السرة بالطابق الأرضي في إدارة التخصيص أثناء الدوام الرسمي لتسلم بطاقة دخول القرعة على الشقق الحكومية في منطقة شمال غرب الصليبخات اعتباراً من الثلاثاء المقبل الموافق 24 نوفمبر الجاري حتى 26 الشهر.

وقالت المؤسسة، إنها حددت يوم الثلاثاء الموافق الأول من ديسمبر المقبل لإجراء عملية القرعة، مشيرة إلى أنه في حالة تخلف أي من الحالات المذكورة عن حضور قرعة التوزيع فسيتم اختيار الشقق لها من قبل اللجنة المشرفة على القرعة.