تعادل الأبيض وهجر في أولى وديات المعسكر التركي

نشر في 07-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-08-2015 | 00:01
نجح الفريق الأول لكرة القدم في العودة بالنتيجة في مباراته التجريبية الأولى ضمن معسكره في تركيا أمام هجر السعودي بعدما كان متأخراً بهدفين دون رد ليتعادل بهدفين لمثلهما.
أنهى فريق كرة القدم في نادي الكويت أولى مبارياته في معسكره التركي الذي يمتد لغاية 15 أغسطس الجاري استعداداً لمنافسات الموسم الجديد بالتعادل مع نظيره هجر السعودي بهدفين لمثلهما.

وكان الأبيض تأخر بهدفين دون رد في الشوط الأول قبل أن يعود بالشوط الثاني ويحقق التعادل. وبدأ الأبيض اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس عبدالرحمن الحسينان ومحمد العازمي وحسين حاكم وفهد حمود وعبدالله الياقوت في الدفاع، وشادي الهمامي وشريدة الشريدة وطلال جازع في خط الوسط، وروجيريو وفينيسيوس وعبدالهادي خميس في خط المقدمة. وشهدت المباراة حماساً كبيراً من الجانبين في بدايتها حتى منتصف الشوط الذي فرض بعده فريق هجر السعودي سيطرته على مجريات اللعب ونجح في تسجيل هدفين في غضون 3 دقائق فقط، وتحديداً في الدقيقة 21 و24، مستغلاً أخطاء مدافعي الأبيض.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين رفع حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه مدافع الأبيض عبدالله الياقوت لينتهي الشوط بتقدم هجر بهدفين دون رد.

شوط إيجابي

وفي الشوط الثاني، دخل الأبيض بصورة مغايرة ونجح في تحقيق هدف تقليص الفريق بعد مرور دقيقتين فقط، عندما قاد البرازيلي روجيريو هجمة مرتدة وراوغ خلالها مدافعي هجر، ومرر كرة على طبق من ذهب إلى عبدالهادي خميس الذي أودعها الشباك بكل سهولة.

وفي الدقيقة 57 عاد روجيرو ليحرز ثاني أهداف الأبيض بعد تمريرة "هات وخذ" مع فينيسيوس انفرد على إثرها وسدد كرة قوية مرت على يمين حارس مرمى هجر. ثم أجرى إبراهيم عدة تبديلات بإشراك علي الكندري وشاهين الخميس ويعقوب الطراروة وحسين حربي، بدلاً من روجيريو وفينيسيوس وطلال جازع وشادي الهمامي.

وتبادل الفريقان الهجمات في بقية الشوط لكن دون خطورة فعلية على المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثله.

back to top