يدخل فريق القادسية لكرة القدم في معسكر مغلق مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الجيش السوري والمقررة بعد غد الثلاثاء على استاد نادي الكويت، ضمن منافسات اياب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وكان القادسية قد نجح في اجتياز الجيش ذهابا في الكويت بثلاثة أهداف من دون رد.

Ad

ومن المقرر أن يصطحب الجهاز الفني للقادسية 18 لاعبا، ليس من بينهم لاعب المنتخب حمد أمان، حيث إن اللاعب، من وجهة نظر الجهاز الفني، لم ينتظم في اي تدريب منذ بداية هذا الموسم مع الأصفر، الأمر الذي يجعل الاعتماد عليه أمرا صعبا.

وكانت ثلاثة عناصر فقط من الأزرق قد شاركت في تدريبات القادسية الخميس الماضي، بعد عودة وفد المنتخب من لاوس عقب الانتهاء من المشاركة في التصفيات الآسيوية، وهم صالح الشيخ، وفهد الأنصاري إلى جانب نواف الخالدي.

وسيكون اعتماد الجهاز الفني للقادسية على 18 لاعبا، ومن دون تغيير كبير في القائمة التي شاركت في مواجهة الذهاب أمام الجيش، إلا في حال وجود اصابات بين صفوف اللاعبين الدوليين، المقرر أن يشاركوا اعتبارا من اليوم في تدريبات الأصفر، وأيضا إذا تعثرت الأمور ولم يصل سيدوبا من فرنسا، حيث أجرى اللاعب هناك الكشف الطبي الخاص بدخوله الكويت، ولم يتبق إلا توثيق عقد اللاعب ليلتحق بالفريق، في حين ستنتهي مهمة اللاعب سوماليا في ابوظبي اليوم، بحد أقصى، ليكون موجودا غدا مع الأصفر في التدريبات.

وكان الجهاز الفني للقادسية قد منح اللاعبين راحة من تدريبات أمس، ومن المقرر أن ينتظم الجميع في تدريبات اليوم، لتحديد قائمة الفريق بشكل رسمي للدخول في المعسكر المغلق.

الجيش وصل وتدرب

من جهة أخرى، وصل أمس الأول وفد الجيش السوري عن طريق مطار الكويت، على دفعتين، وأجرى الجيش أول تدريباته تحت قيادة المدير الفني أنس مخلوف، وبدت معنويات الفريق السوري مرتفعة لتحقيق نتيجة إيجابية امام القادسية حتى لو لم يتأهل الفريق للدور قبل النهائي.

القادسية يغلق ملف باني!

علمت "الجريدة" أن إدارة القادسية صرفت النظر رسميا عن اتمام التعاقد مع لاعب النصر عبدالرحمن باني، وذلك بعد استطلاع رأي الجهاز الفني فيما يخص حاجة الأصفر إلى اللاعب، ومن المقرر أن يعود باني إلى النصر في ظل ضيق الوقت وصعوبة الدخول مع أندية أخرى في مفاوضات لانتقال اللاعب.