المبارك: المحطات تنضم إلى إذاعة البرنامج العام في احتفالية الذكرى الأولى لقائد الإنسانية

نشر في 09-09-2015
آخر تحديث 09-09-2015 | 00:01
No Image Caption
الإذاعة أنتجت خمس أغنيات وطنية وأربع مقطوعات موسيقية
تجتمع المحطات تحت راية البرنامج العام بإذاعة الكويت، وتتوحد كلها في احتفالية اليوم بالذكرى الأولى لتسمية سمو الأمير قائداً للإنسانية.

جدد الوكيل المساعد لشؤون إذاعة دولة الكويت الشيخ فهد المبارك الصباح تهنئته لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بمناسبة الذكرى الأولى لتكريمه من الأمم المتحدة ونيله لقب قائد الإنسانية، واختيار دولة الكويت مركزاً إنسانياً عالمياً.

وبهذا الصدد، قال المبارك: "تعد هذه المناسبة عزيزة على قلوب الكويتيين الذين يفتخرون بأميرهم وقائدهم، الذي يعمل جاهدا على دعم الأعمال الإنسانية بشكل متواصل والمساهمة في تقديم المساعدات الضرورية للجهات المحتاجة كلها، ليؤكد انه أب روحي لمواطنيه خاصة والجميع عامةً من دون تفرقة أو تمييز، وقائد حريص على إرساء مفهوم الإنسانية والتعاون على خلق أجواء التعايش والمساعدة منذ أن تسلم الحكم في عام 2006".

وأشار المبارك إلى أن الأعمال الإنسانية لسمو الأمير لعبت دورا أساسيا ومهما في ريادة الكويت وجعلها دولة ذات صيت ذائع ورفيع المستوى في العالم وتنال لقب "مركز إنساني عالمي"، رغم بعدها عن عواصم القرار الغربية وصغر حجمها، وذلك يجعل النجاح مزدوجا وثنائيا، متمثلا بشخص الأمير ودولة الكويت.

قائد الإنسانية

وفي هذا السياق، أكد المبارك أن إذاعة الكويت تواكب احتفالات الذكرى الأولى بهذه المناسبة المميزة والاستثنائية، حيث ستجتمع المحطات كلها اليوم تحت راية إذاعة البرنامج العام، وتتوحد كلها، لتقدم جدولا موحدا ومشتركا يحتفي بالذكرى الأولى لنيل الأمير لقب قائد الإنسانية ويتكلم عن إنجازاته ومسيرته الإنسانية، ومساهماته الفعالة منذ تسلمه مقاليد الحكم حتى يومنا هذا، وستبث أغاني وطنية أنتجتها الإذاعة خصوصاً لهذه المناسبة، وهي خمس أغنيات وأربع مقطوعات موسيقية تكرم قائد الإنسانية وأميرها ودولة الكويت.

وأنهى المبارك تصريحه موضحاً أن مسيرة أمير الكويت الناصعة البياض تستحق أن تتوج بلقب عالمي ترسخ مفهوم الإنسانية وحب العطاء، وتفرض على الجميع رفع قبعة الاحترام والتقدير له، وتسليط الضوء على شخصه وسموه وأعماله، خصوصا وزارة الإعلام وإذاعة الكويت، لأنهما مرآة الكويت الإعلامية.

back to top