«يد كاظمة» انتزع الفوز من الصليبيخات

نشر في 17-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-11-2015 | 00:01
No Image Caption
انتزع فريق كاظمة فوزاً مستحقاً من الصليبيخات بنتيجة 26-22، في المباراة التي جمعتهما أمس في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري العام لكرة اليد.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل 11-11، ليرفع البرتقالي رصيده إلى 6 في المركز الخامس، بينما ظل الصليبيخات بدون رصيد في المركز الثاني عشر.

إلغاء نتائج

من ناحية أخرى، كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد عن إلغاء نتائج جميع المباريات التي انسحب منها فريق القادسية في بطولة الدوري العام، وذلك بعد شطب نتائجه إثر انسحابه ثلاث مباريات من البطولة.

يذكر أن القادسية انسحب أمام اليرموك والساحل والتضامن.

الكويت واليرموك

يخوض فريق الكويت أول اختبار حقيقي له هذا الموسم، عندما يواجه نظيره اليرموك في الخامسة من مساء اليوم ضمن المرحلة نفسها، تليها في السادسة والنصف مساء مباراة أخرى تجمع بين التضامن وخيطان.

نظريا، يبدو الكويت، الثالث بـ6 نقاط وله مباراة مؤجلة، مرشحا لمواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على حساب نظيره اليرموك السادس بأربع نقاط والمنتشي بفوزه الكبير على القرين بالجولة الماضية في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

ويدرك مدرب الأبيض الجزائري سعيد حجازي أن مهمته لن تكون سهلة، خصوصا في ظل الأداء الراقي الذي ظهر به منافسه في مباراته الأخيرة، لذا سيعمل على حسم نتيجة اللقاء مبكرا، وبفارق مريح يقضي به على طموح ابناء مشرف في المنافسة على نتيجة اللقاء، معتمدا على كوكبة من اللاعبين المميزين على رأسهم محمد الغربللي وشقيقه عبدالله إلى جانب عبدالله الخميس ومشاري طه والحارس المخضرم يوسف الفضلي.

في المقابل، سيحاول مدرب اليرموك الوطني رائد السكران كبح جماح الأبيض، مستغلا نشوة لاعبيه وطموحه في مواصلة طريق الانتصارات لحجز أحد المقاعد بين الثمانية الكبار مبكرا.

وسيخوض السكران اللقاء مرتكزا على جماعية الأداء تحت قيادة صانع الألعاب عبدالعزيز الدوسري وفواز عامر ومحمد البلوشي والحارس المميز محمد متعب.

أما المباراة الثانية، فستكون الفرصة فيها سانحة أمام خيطان التاسع بـ3 نقاط لتحقيق فوز في متناول يده على حساب التضامن الثالث عشر بنقطتين نظرا للفارق الفني الواضح بين مستوى الفريقين.

back to top