تغيب فريق كاظمة للكرة الطائرة للشباب تحت 18 سنة عن المباراة التي كان مقرراً إقامتها أمس الأول أمام نظيره التضامن في انطلاق مشواره ضمن دوري الشباب، ولم يحضر الفريق إلى الصالة حتى موعد بداية المباراة، ليتم إنهاؤها بالانسحاب لمصلحة التضامن.

Ad

من جانبه، أرجع صادق القطان إداري نادي كاظمة تغيب الفريق إلى خطأ إداري من جانب الاتحاد، الذي أبلغ النادي عبر كتاب رسمي في 29 سبتمبر الماضي بتأجيل جميع مباريات دوري الشباب حتى اشعار آخر، وذلك بسبب مشاركة عدد من اللاعبين ضمن المنتخب الوطني الاول في دورة الالعاب الخليجية.

وأوضح القطان أنه اتصل شخصياً بالاتحاد فور علمه بتغيب الفريق عن لقاء التضامن أمس الاول لاستيضاح الامر، وفوجئ برد مسؤولي الاتحاد بأنهم ارسلوا كتاباً في اليوم التالي 30 سبتمبر بأن التأجيل يشمل أندية الكويت والقادسية والساحل فقط، وبذلك فإن مباريات جميع الفرق مستمرة كما هي حسب الجدول.

ونفى القطان تلقي النادي أي كتاب آخر غير كتاب التأجيل الأول عبر الفاكس، مؤكداً ان ادارة النادي أرسلت كتاباً الى الاتحاد للاستفسار عن هذا الموقف وإثبات أن الفريق لم ينسحب من اللقاء، ومازالت تنتظر نتيجة هذا الاستفسار.

وأكد مصدر مسؤول في الاتحاد أن نتيجة اللقاء سيتم تأجيل اعتمادها إلى حين عرض الموضوع على لجنة المسابقات ومجلس الإدارة للبت فيه، وفي حالة التأكد من وجود خطأ إداري من جانب الاتحاد وعدم وصول الكتاب الثاني إلى كاظمة في موعده فستتم إعادة المباراة، أما في حال ثبوت وصول الكتاب ووجود خطأ داخلي بالنادي، فسيتم تطبيق اللائحة واحتساب نتيجة المباراة بفوز التضامن 3- صفر.