بعدما ابتعدت بعض الشيء عن التواصل مع جمهورها، وغردت: {سأبتعد قليلاً عن التواصل معكم لأسباب خاصة، وسأعود في أقرب وقت}، عدلت إليسا  عن قرارها وعادت إلى التواصل مع جمهورها، وعبّرت عن اشتياقها له.

Ad

قرار إليسا أثار بلبلة بين محبيها فعبروا عن حزنهم في تغريدات مختلفة، خصوصا أنهم اعتادوا التواصل معها بشكل يومي.

أطلق محبّو هيفاء وهبي عبر {تويتر} هاشتاغ} wemisshaifasmusic#، الهدف منه دعوة هيفاء  إلى إطلاق الأغاني مجدداً  وإحياء الحفلات، بعد غياب لافت وغير اعتيادي عن حفلات الصيف.

إشارة إلى أن  هيفاء ستحيي حفلة واحدة في 24  سبتمبر مع وائل كفوري في بيروت، وأعربت عن سعادتها  لتمثيلها لبنان في مهرجان Big Apple Music Award، وذلك بعد اختيارها أفضل فنانة في الشرق الأوسط، معتبرة أن هذه المناسبة تشكل محطة مهمة لها ولحظاتها لا تنسى أبداً،  .

إطلالات جديدة

نشرت سيرين عبد النور  صوراً من آخر جلسة تصوير خضعت لها، لمصلحة إحدى المجلات، وظهرت بشعر قصير لا يتجاوز أكتافها،  متخلية عن شعرها الطويل، الذي عوّدت جمهورها عليه.

بدورها نشرت  فيفي عبده صورة  لها في إطلالة مميزة جذبت الأنظار، إذ ارتدت نظارات شمسية سوداء اللون ووضعت قبعة بلون وردي على رأسها وأسدلت شعرها الأسود الطويل.

من جانبها نشرت زينة  صورة لها على الشاطئ، فيما نشرت  شيرين عبد الوهاب صورة لها  وهي طفلة متمنية العودة إلى هذه المرحلة العمرية، إذ كانت أكثر هدوءًا وراحة حسب رأيها.

معايدات

احتفل وائل كفوري بعيد ميلاد ابنته ميشيل، فنشر جمهوره صوراً تجمع نجمه المفضل بابنته مع معايدات لا تنتهي…  توجه راغب علامة  بتحية معايدة  الى ابنة شقيقه يارا وكتب: {عيد ميلاد سعيد إلى أجمل أميرة يارا. انتي مش بس ابنة أخي انتي متل ابنتي بحبك عمو، كل عام وأنت بخير}.

أما صابر الرباعي فتوجه بالمعايدة إلى كاظم الساهر بعيد ميلاده في 11 سبتمبر، ونشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه مع الساهر، وعلّق: {اليوم عيد ميلاد القيصر!.. كل سنة وإنت طيب وفنك راقي مثلك}.

كذلك نشرت نانسي عجرم على صفحتها على موقع تطبيق الصور {إنستغرام} صورة تجمعها مع كاظم الساهر احتفالاً بعيد ميلاده التُقطت في كواليس The Voice Kids  وعلقت عليها: {عيد ميلاد سعيد كاظم… مباشرة من كواليس The Voice}.

شيرين تدعم نوال الزغبي

نشرت نوال الزغبي على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديداً من كواليس تصوير كليب أغنيتها {يا جدع}  التي طرحتها أخيراً. يذكر أن الزغبي أصدرت ألبومها الجديد {مش مسامحة} في 29 أغسطس، ويضم 11 أغنية تتنوع بين اللبناني والمصري والخليجي.

وكانت نوال تلقت عدداً لا يحصى من الصور التي أرسلها معجبوها من  أنحاء العالم، وهم يتخذون إحدى الوضعيات التي أتخذتها نوال في الصور الترويجية للألبوم، وبعدما التقطت ابنتها {تيا} صورة مشابهة أيضاً.

 شاركت شيرين عبد الوهاب بالترويج لألبوم صديقتها المقربة من خلال التقاط صورة مطابقة لصورة نوال الخاصة بالألبوم ،  وعلقت نوال عليها:} حبيبتي شيرين تشارك في حملة ألبوم {مش مسامحة» بحبك شيرين}.

كانت شيرين أرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: {حبيبة قلبي النجمة نوال الزغبي {أنا مش مسامحة} مبروك الألبوم وإن شاء الله يكسر الدنيا}.