«التربية»: إعلان نتائج الدور الثاني مساء اليوم

نشر في 01-07-2015 | 00:03
آخر تحديث 01-07-2015 | 00:03
No Image Caption
استئناف العمل بصالات البولينغ اليوم
أعلنت مصادر تربوية أن وزارة التربية ستعلن نتائج اختبارات الدور الثاني للمرحلة الثانوية اليوم، عقب صلاة التراويح، مشيرة إلى أن نسب النجاح في المواد تتراوح بين 65 و70 في المئة.

وقالت المصادر لـ«الجريدة» إنه تم الانتهاء من تصحيح جميع المواد في نفس يوم الامتحان، نظرا لقلة أعداد الطلبة الذين لديهم دور ثان، لافتة إلى أن العمل في الكنترول العلمي والأدبي يجري على قدم وساق، وأن أعمال التصحيح تتم فور انتهاء الاختبارات.

صالات البولينغ

وقررت وزارة التربية تعديل موعد بدء العمل بصالات البولينغ، التابعة للأندية المدرسية المسائية، إلى اليوم، بدلا من 2 أغسطس المقبل.

في هذا السياق، أصدر الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة مدير عام الأندية المدرسية المسائية فيصل مقصيد قرارا بشأن استئناف وبدء العمل بصالات البولينغ التابعة للأندية المدرسية المسائية (بنين وبنات) للعام الدراسي 2015-2014، حيث تقرر تعديل البند «ثانيا» من القرار رقم 19124 المؤرخ 30/4/2015 بشأن إيقاف العمل بالأندية المدرسية المسائية إيقافا مؤقتا خلال فترة امتحانات نهاية العام الدراسي 2014-2015، في ما يخص صالات البولينغ التابعة للأندية المدرسية المسائية بمنطقة العاصمة التعليمية، وصالة البولينغ (بنين) بمنطقة مبارك الكبير، ليصبح بداية العمل بها اعتبارا من الأربعاء 1 يوليو بدلا من 2 أغسطس المقبل حتى نهاية دوام الأربعاء 30 سبتمبر.

التعاون مع «الإنماء»

من جهة أخرى، أكد مدير إدارة الأنشطة التربوية بمنطقة الأحمدي التعليمية، د. ماجد العلي، أهمية التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات الأهلية والحكومية لاكتساب المزيد من التجارب والخبرات في مجال العمل التربوي لتحقيق مخرجات تربوية تتناسب والواقع المنشود.

والتقى العلي خلال زيارته مكتب الإنماء الاجتماعي، المدير العام للمكتب، د. عبدالله سهر، الذي قدم له ورقة عمل واستراتيجية بشأن إمكانية الاستفادة من الخبرات الإدارية والفنية والدورات التدريبية في مجال الخدمات الاجتماعية والنفسية التي ينظمها المكتب.

back to top