بونياك: الأخضر غير جاهز لتقديم نفس مستوى الموسم الماضي

نشر في 03-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 03-01-2016 | 00:01
No Image Caption
أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك عدم رضاه عن تعادل فريقه الأخير مع خيطان في دوري ڤيڤا، مشددا على ان كل عرباوي لا يرغب في هذا التعادل، الذي صاحبه اقل مستوى من الفريق بشكل عام، رغم محاولة البعض تقديم أفضل ما لديهم.

وقال بونياك: «التعادل الايجابي مع خيطان نتيجة سيئة، والفريق بدأ المباراة بطريقة جيدة، وفي بعض أجزاء الشوط نجحنا في بعض الجمل التكتيكية، لكننا لم نكن محظوظين»، مشددا على ان «العربي حاليا غير جاهز للعب بنفس أسلوب الموسم الماضي بسبب غياب 7 عناصر أساسية».

وتابع: «فشلنا على أرض الملعب في استغلال 4 فرص خلال المباراة، وأضعنا ضربتي جزاء هي من اسباب التعادل غير المحبب، بالاضافة الى وجود بعض الاخطاء في الفريق».

مشكلة حقيقية

وافاد بونياك بأن «الاخضر يعاني مشكلة حقيقية خلال الفترة الحالية هي تراجع مستوى الثقة بالنفس لدى اللاعبين، فقد خسرنا مباراتين متتاليتين، واهدرنا 3 ركلات جزاء، وهذا امر يتعلق ويتمحور حول الثقة بالنفس»، مضيفا: «سنعمل على اكتساب هذه الثقة بشكل تصاعدي، من خلال الوصول الى معدل لياقي، إضافة الى اللياقة الذهنية وكسب المزيد من القوة للوصول الى افضل واقوى المستويات».

وزاد بونياك: «لقد توليت تدريب الفريق في وقت صعب جدا وهو يفتقد ابرز واهم لاعبيه، لكني فخور جدا بمستوى اللاعبين الصاعدين، مثل محسن التركماني وزيد زكريا وجاسم كرم ويوسف العنيزان، إضافة الى بدر طارق واحمد النصر، واثق بهم جميعا، واراهن على أنهم افضل ركائز لمستقبل الاخضر، وارشحهم للانضمام الى المنتخب الوطني في الفترة المقبلة».

جحنيط خارج الحسابات

علمت «الجريدة» أن صانع ألعاب الأخضر الجزائري أكرم جحنيط لن يستمر مع الفريق بعد شهر يناير الجاري، في ظل رغبة الجهاز الفني بعدم استمراره خصوصاً أنه فشل في اجتياز الفرصة الممنوحة له من قبل مدرب الفريق الجديد بوريس بونياك، الذي أعطاه الفرصة كاملة خلال مواجهتي السالمية وخيطان على التوالي، لكنه لم يقدم ما يشفع له للاستمرار.

back to top