حقق ليفربول فوزه الثاني على التوالي في بداية الموسم، على حساب ضيفه بورنموث، الذي يخوض موسمه الاول بين الكبار، بنتيجة 1 - صفر امس الاول، في ختام المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

Ad

وكان فريق المدرب الأيرلندي الشمالي برندن رودرجز استهل موسمه بفوز قاتل على مضيفه ستوك سيتي بهدف سجله البرازيلي فيليبي كوتينيو في الدقائق الاربع الاخيرة من اللقاء، ثم حسم «الحمر» مباراتهم الثانية على أرضهم بهدف وحيد ايضا سجله هذه المرة في الدقيقة 26 عبر الوافد الجديد من استون فيلا الدولي البلجيكي كريستيان بنتيكي الذي افتتح سجله في الدوري مع فريقه الجديد إثر كرة عرضية من جوردان هندرسون انقض عليها وحولها في الشباك من مسافة قريبة، مسجلا هدفه الثاني عشر في مبارياته الـ13 الاخيرة في الدوري الممتاز.

واستعد ليفربول، الذي كان الطرف الافضل بشكل واضح، وحصل على العديد من الفرص أبرزها لبنتيكي في الدقيقة الاخيرة، ارتدت من العارضة، لكنه لم يترجم إلا واحدة منها، جيدا لاختباره الحقيقي الاول المقرر الاثنين المقبل ضد مضيفه أرسنال، بينما مني بورنموث بهزيمته الثانية على التوالي في مستهل مشواره بين الكبار بعد تلك التي تلقاها في المرحلة الافتتاحية على أرضه ضد أستون فيلا.

ميلنر: حققنا العلامة الكاملة

أبدى جيمس ميلنر لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم سعادته بتحقيق فريقه الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنكليزي، رغم أن فريقه لم يقدم الأداء المنتظر منه.

وقال ميلنر: «أعتقد أن بإمكاننا أن نلعب بصورة أفضل من التي ظهرنا عليها اليوم، ولكن تحقيق الفوز في أول مباراتين أمر رائع، ولا يمكن أن يكون هناك أفضل من ذلك».

وأضاف: «لعب فريق بورنموث بطريقة رائعة، لقد ضغطوا على حامل الكرة فور تسلمه لها، وهو ما صعّب علينا المباراة».

(د ب أ)