السيد: «سلة» القادسية مكتمل الصفوف

نشر في 13-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-10-2015 | 00:01
أكد مدرب كرة السلة بنادي القادسية مرتضى السيد اكتمال صفوف الفريق الاول بانتظام جميع اللاعبين في التدريبات خلال الاسبوع الجاري.

وقال السيد، في تصريح لـ"الجريدة"، إن اجتماع اللاعبين مع رئيس النادي الشيخ خالد الفهد كان حافزا لهم لحضور التدريبات، موضحا أن الفهد وعد بتذليل كل العقبات التي تواجههم وتمنعهم من الانتظام في التمارين.

ولفت السيد إلى أن انتقال لاعبي الفريق الاول عبدالله الصراف وفهاد السبيعي واحمد سعود هو شأن خاص لإدارة النادي، مشددا على أن الاصفر يمتلك من اللاعبين والمواهب التي دائما ما تجعله مرشحا لإحراز اللقب دون النظر إلى الأسماء.

وأوضح أنه كمدرب سيدفع بالعناصر الشابة ويمنحها الفرصة لإثبات وجودها خلال مباريات الموسم المقبل، لاسيما أن القادسية يزخر بمثل هذه العناصر التي تريد إثبات احقيتها في اللعب مع الفريق الاول، مضيفا أن "لاعبي الاصفر أمامهم مسؤولية كبيرة في إثبات انفسهم للمنافسة على البطولات المحلية بعد انتقال عدد من أصحاب الخبرة في الفريق".

وأشار إلى ان الفريق يستعد حاليا لخوض غمار منافسات البطولة الدولية الثالثة المقرر أن يستضيفها الشهر المقبل، التي يتخذ منها اعدادا حقيقيا للبطولات المحلية، لاسيما أنها ستشهد وجود عدد من الفرق العربية العريقة في كرة السلة كالرياضي اللبناني والاهلي والزمالك المصريين.

واختتم السيد تصريحه مطالبا جماهير الاصفر بدعم الفريق الاول في الموسم المقبل وحضور المباريات لتشجيع اللاعبين، لاسيما أن عددا منهم صغير السن ويحتاج إلى الدعم الجماهيري.

back to top