أعلن وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الفنية، عضو الهيئة التنفيذية للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول الخليج، د. قيس الدويري، القيام بحملات توعية لـ"الوقاية من مضاعفات مرض السكري" تزامنا مع اجتماع لجنة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي.

Ad

وأشاد الدويري، في تصريح صحافي على هامش اجتماع اللجنة برئاسته، بجهود ودعم مدير المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون، أ. د. توفيق خوجة، لأعمال اللجنة، وحرصه على تفعيل جميع برامجها وأنشطتها، داعيا جميع الاعضاء إلى ضرورة المشاركة وجذب انتباه القطاعات المختلفة التي يمثلونها والتي لها صلة بالجائزة، وتشجيعها على المساهمة في تحقيق أهداف الجائزة لإبراز وتنمية روح الابتكار والابداع لدى العاملين والمهتمين بمجال التوعية والاعلام الصحي.

وأوضح أن اجتماع اللجنة ناقش موضوع التعريف بالجائزة ذاتها، والاعلان عنها وإشهارها وتنظيمها ومتابعة سير تنفيذ اجراءاتها، والتحكيم الأولي المحلي بعد التدقيق، ومراجعة الاعمال المقدمة وفرزها، والتأكد من استيفائها الشروط، وترشيح افضل خمسة اعمال من كل مجال، ومن ثم إرسالها للمكتب التنفيذي ليتم التحكيم النهائي واعلان الفائزين.