«يد» القادسية انسحب للمرة الثالثة

نشر في 04-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-11-2015 | 00:01
No Image Caption
انسحب فريق القادسية لكرة اليد امام التضامن في المباراة التي كانت مقررة أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام لكرة اليد، لتحتسبت بذلك النتيجة لمصلحة التضامن 10-صفر، ويحصد الأخير أول نقطتين له في المسابقة.

وطبقاً للائحة، سيتم تغريم القادسية 1000 دينار على الانسحاب للمرة الثالثة، إلى جانب شطب لاعبي الفريق وتسريحهم.

وكان اللافت هو غياب لاعبي الفريق رغم حضور أعضاء الجهازين الفني والاداري إلى جانب عضو مجلس إدارة النادي المشرف على اللعبة سعود بوحمد في موعد المباراة.

وفي تعليقه حول ذلك، أعرب عضو مجلس ادارة القادسية، سعود بوحمد، عن استغرابه من موقف اللاعبين، قائلا إن "هناك توجيهات من جانب رئيس النادي على مشاركة الفريق في الدوري، وعلى هذا الأساس حضرنا إلى ملعب المباراة اليوم، لكنني فوجئت بعدم حضور اللاعبين".

ونفي بوحمد وجود تمرد من قبل لاعبي الفريق، موضحا أنه "ربما لديهم وجهة نظر اخرى، وسيتم عرض الامر على ادارة النادي واتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن".

واستبعد بوحمد شطب أو تسريح لاعبي الفريق من قبل الاتحاد، مؤكدا على ان هذا القرار لن يتم تطبيقه.

يذكر أن مصادر عدة أكدت وجود اتفاق بين اللاعبين والإدارة على هذا الموقف لتحسين صورة الأخيرة بعدم مقاطعتها للأنشطة المحلية وتحميل اللاعبين مسؤولية الانسحاب أمام الرأي العام والجهات الرسمية.

فوز القرين والسالمية

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها حافظ فريق القرين على موقعه في صدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، إثر فوزه المستحق على كاظمة بنتيجة 24-20، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 13-8، بينما ظل البرتقالي على رصيده السابق وهو نقطتان من ثلاث مباريات.

وانتزع السالمية فوزاً صعباً من برقان بنتيجة 22-17 بعدما أنهى الشوط الأول بنتيجة 12-11، ليرفع السماوي رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن القرين، بينما تجمد رصيد برقان عند 4 نقاط في المركز الرابع.

الشباب واليرموك

وتختتم منافسات الجولة الحالية بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في الخامسة مساء اليرموك السادس برصيد نقطتين مع الشباب الثامن بذات الرصيد وفارق الأهداف، وتليها في السادسة والنصف مساءً مباراة الفحيحيل الثاني عشر بنقطتين مع الساحل بالرصيد نفسه، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

back to top