طائرة القادسية تبدأ تدريباتها اليوم استعداداً لـ «الآسيوية»

نشر في 05-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-07-2015 | 00:01
تنطلق اليوم تدربيات الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية، استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية للأندية الأبطال، التي من المقرر أن تستضيفها الصين خلال الفترة من 13 حتى 22 أغسطس المقبل.

وسيكون التركيز خلال التمرين في الحصص التدريبية الأولى على تجميع اللاعبين وتهيئتهم بدنياً وذهنياً لبداية برنامج الإعداد للبطولة، والذي سيشرف على تنفيذه مدرب الفريق التونسي محمد كعبار اعتباراً من الثلاثاء المقبل، وذلك بعد عودته من إجازته السنوية.  

إلغاء المعسكر  

وعلمت "الجريدة" أن معسكر الفريق الخارجي، الذي كان مقرراً إقامته مدة ١٢ يوماً في العاصمة المصرية القاهرة، مهدد بالإلغاء، لتأخر اعتماد الميزانية، وستكشف الأيام القليلة المقبلة مدى إمكانات إقامة المعسكر الخارجي أو الاكتفاء بالتدريب المحلي حتى موعد السفر إلى الصين تايبيه مقر إقامة البطولة يوم ١٠ أغسطس المقبل.

من ناحية أخرى، استقرت إدارة الأصفر على عدم التعاقد مع محترفين أحانب لدعم صفوف الفريق خلال البطولة الآسيوية، والاعتماد على اللاعبين المحليين.

يذكر أن القادسية سيخسر جهود 3 من لاعبيه الأساسيين خلال البطولة المقبلة لأسباب مختلفة، سعد صالح لظروف خاصة أجبرته عن الاعتذار عن عدم الانضمام إلى المنتخب الوطني خلال مشاركته في البطولة الآسيوية للمنتخبات بإيران، وراشد صالح ومحمد عبدالله، لارتباطهما مع منتخب الناشئين خلال مشاركته في البطولة العربية بالمغرب.

back to top