الصالح: مخالصتي مع «العربي» تحدد مستقبلي

نشر في 29-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-07-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدافع العربي السوري أحمد الصالح أنه يملك عروضا عدة من أندية داخل وخارج الكويت للانتقال الى صفوف أحدها ابتداء من الموسم الكروي المقبل.

وقال الصالح في تصريح لـ«الجريدة»: «مازلت أدرس هذه العروض، ولا أستطيع اتخاذ أي قرار في هذا التوقيت حتى معرفة موقفي مع العربي الذي ارتبط معه بعقد طويل، ونحن في طريقنا لتسويته».

وأضاف: «أنتظر اجتماعي مع إدارة العربي وإخطارها بالعروض للوصول الى صيغة توافقية ترضي الجميع، سواء كانت بفسخ العقد والانتقال الحر، أو الإعارة عن طريق النادي».

يذكر أن الأخضر استبعد المدافع السوري من قائمة الفريق للموسم المقبل بناء على وجهة نظر مدرب الفريق البرتغالي لويس فيلبي الذي فضل عليه مواطنه المهاجم السوري فراس الخطيب، وخصوصا أنه يفضل الاعتماد على المدافعين المحليين.

وفي سياق منفصل، وصل إلى البلاد في الساعات الأولى من فجر أمس مهاجم الفريق الأخضر الجديد البرازيلي تباغو بيزيرا قادما من بلاده، للانخراط بشكل رسمي في التدريبات ابتداء من مساء اليوم.

إصابة دشتي بقطع في الرباط الصليبي

كشفت الأشعة المقطعية التي خضع لها النجم الصاعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي محمود دشتي عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، ما يعني وجوب خضوعه لعملية جراحية حدد لها موعد في 23 أغسطس المقبل.

وبذلك سيغيب دشتي عن الملاعب مدة لا تقل عن 6 أشهر يخضع خلالها لبرنامج تأهيلي خاص.

يذكر أن دشتي تعرض لإصابته في حصة التدريب الأولى للفريق التي أقيمت مساء الأحد الماضي.

back to top