ندا إلى ألمانيا للعلاج... ومشاركة الرشيدي أمام كاظمة غير مؤكدة

الخالدي: الفوز أهم من الأداء في بداية الدوري

نشر في 20-10-2015
آخر تحديث 20-10-2015 | 00:01
يغادر نهاية الأسبوع الجاري لاعب السالمية الدولي مساعد ندا إلى ألمانيا للخضوع لعملية جراحية، بعد أن أظهرت الأشعة التي أجراها اللاعب صعوبة التئام الكسر من دون تدخل جراحي ووضع "سيخ" في اليد.

ويأمل ندا التعافي سريعاً من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة لبنان، لمساعدة السالمية في الموسم الحالي.

من جانبه، أكد مدير الفريق بدر الخالدي جاهزية السالمية للمواجهة الصعبة الأحد المقبل أمام كاظمة، والمقررة على استاد الصداقة والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري فيفا.

وقال الخالدي لـ"الجريدة"، إن صفوف الفريق مكتملة باستثناء مساعد ندا، إلى جانب فهد المجمد للإيقاف، في حين بات اللاعب جمعة سعيد في أتم الجاهزية للمشاركة أمام كاظمة في الجولة المقبلة، بعد أن اطمأن الجهاز الفني على اللاعب من خلال الدفع به لمدة قصيرة في مباراة الجهراء.

وعن حالة الحارس خالد الرشيدي، قال الخالدي إن الجهاز الطبي سيقرر مشاركة اللاعب من عدمها في موعد أقصاه اليوم، وبعد فحصه من جديد، والتعرف على مدى استجابته للعلاج الذي خضع بعد مباراة الجهراء، حيث عانى من شرخ في الأنف، استدعى مغادرته إلى المستشفى.

وعن مستوى السماوي أمام الجهراء، قال الخالدي، إن الجهراء من أفضل الفرق في الدوري ومن الصعوبة تجاوزه على أرضه، لذلك فإن الفوز كان مهماً للجهاز الفني في مستهل مشوار الفريق في الدوري.

وذكر أن السماوي استفاد من دورس الموسم الماضي، التي قدم فيها السماوي عروضاً هي الأجمل في الدوري، لكنه لم يتمكن من الظفر باللقب.

وأوضح الخالدي أن هدف السالمية في الموسم الحالي الوصول إلى منصة التتويج، ويعمل لتحقيق هذا الهدف من خلال أداء فني متميز كلل بنتائج إيجابية.

back to top