أكدت مصادر مقربة من مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، البرتغالي لويس فيلبي، أن الأخير اشترط التزام نجم الأخضر عبدالعزيز السليمي في التدريبات بشكل كامل إذا ما أراد العودة مجددا الى التشكيل الأساسي ابتداء من مواجهة الكويت غدا في الجولة الثامنة من دوري فيفا.

Ad

وأشارت المصادر إلى أن غياب السليمي عن مواجهة كاظمة الاخيرة لم يكن للإصابة، كما أعلن، بل كان استبعادا من قبل فيلبي لعدم التزامه بالتدريبات التي سبقتها.

ويبذل اللاعب حاليا التزاما وجهدا كبيرين لضمان العودة الى التشكيل الأساسي، وحرص بشكل لافت على حضور التدريبات أمس رغم حصوله على راحة سلبية مع بقية زملائه الذين لعبوا امام الجهراء في الدوري الرديف مساء الاحد.

إلى ذلك، زادت فرص المهاجم فهد الرشيدي باللحاق بمواجهة الكويت، وإن كانت لدقائق معدودة، إذ سيبدأ من على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من اصابته بمشط القدم وخضوعه لبرنامج اعدادي مكثف. وحرص اللاعب خلال الاسبوع الجاري على التدريب بفترتين صباحية ومسائية للوصول إلى المعدل اللياقي المطلوب.

يذكر أن العربي سيفتقد امام الكويت خدمات الثلاثي علي مقصيد المصاب ومحمد جراغ وجاسم كرم بداعي السفر، إلى جانب احمد عبدالغفور الموقوف من قبل لجنة الانضباط.