عملية قسطرة ناجحة لعبدالحسين عبدالرضا

نشر في 14-07-2015 | 00:05
آخر تحديث 14-07-2015 | 00:05
No Image Caption
أجرى الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا عملية قسطرة ناجحة أمس الأول في لندن بمستشفى رويال برومبتون، على يد البروفيسور دي ماريو، بتركيب ست دعامات جديدة، تكللت بفضل الله بالنجاح، حيث استغرقت مدة العملية ثلاث ساعات و25 دقيقة.

في هذا الصدد، قال مدير أعماله حسن السلمان: "الحمد لله تكللت العملية بالنجاح، وفناننا الكبير بخير، متمنين من الله العلي القدير في هذه الأيام الفضيلة وبدعواتكم المخلصة الشفاء العاجل له، لكي يعود إلى جمهوره قريبا عبر الشاشة الصغيرة، بعد ما حرمنا من إطلالته هذا العام".

من جهتهم، بادر الفنانون بتهنئة عملاق الكوميديا "بوعدنان" على نجاح عمليته، وقال الفنان داود حسين: "ألف سلامة لأستاذي وأبي الروحي عبدالحسين عبدالرضا، الذي وقف معي وساندني في بدايتي الفنية... أجر وعافية وما تشوف شر يا الغالي".

وتمنى الفنان طارق العلي لرمز الكوميديا في الخليج والوطن العربي الشفاء العاجل، والعودة إلى الساحة الفنية بعد قضائه فترة النقاهة وانتهاء المراجعات والفحوصات الطبية الأخيرة للاطمئنان على صحته.

وذكر الفنان حسن البلام: "الحمد لله على سلامتك يا بوعدنان الغالي، وما تشوف شر"، وقالت الفنانة منى شداد: "نحمد الله على نجاح عمليتك عمي بوعدنان، والله يقومك بالسلامة".

back to top