فينغر: سنضم لاعبين جدداً

نشر في 31-12-2015 | 00:00
آخر تحديث 31-12-2015 | 00:00
No Image Caption
أكد الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم، انه سيكون "منشغلا"، خلال فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة في يناير المقبل، حيث يحاول تدعيم صفوفه سعيا وراء الفوز بأول لقب له في الدوري منذ 2004.

وقال فينغر، في مؤتمر صحافي أمس: "لا يمكننا إعلان أي شيء في الوقت الحالي، لم يحسم أي شيء، ولكنني سأنشغل بالتأكيد بفترة الانتقالات، قلت بالفعل إننا نعاني من عجز في صفوف الفريق".

وأضاف: "الفريق استفاد من التطور والتحسن في تماسك، واستقرار صفوفه، وأصبح منافسا حقيقيا على لقب الدوري".

وذكر: "2015 كان عاما إيجابيا بالنسبة لنا لأننا تمتعنا بالثبات والاستقرار، وتحسنت نتائج الفريق في هذا العام، أرى أنه يتعين علينا التركيز على أنفسنا أكثر من النظر لمن يمثل تهديدا لنا"، مضيفاً: "لا يمكن استبعادنا من دائرة المنافسة على اللقب، لدينا فرصة وسنقاتل من أجلها".

وذكرت العديد من التقارير الإعلامية، في الفترة الماضية، أن اللاعب الدولي المصري محمد النيني نجم بازل السويسري يخضع خلال الفترة الحالية للاختبارات الطبية، تمهيدا لإتمام صفقة انتقاله لصفوف أرسنال في الأيام المقبلة.

وفي معرض رده على سؤال عن هذا الموضوع، أجاب فينغر قائلا: "النيني يخضع للاختبار الطبي؟ أنتم تعرفون أكثر مني، لا يمكننا الإعلان عن أي انتقالات في الوقت الراهن، لم يتم حسم أي شيء".

ويخوض أرسنال مباراته القادمة في الدوري الإنكليزي أمام نيوكاسل بعد غد.

back to top