استقر جهاز الكرة بنادي كاظمة على الإبقاء على محترفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرازيلي اليكس ليما والبوليفي كامبوس في قائمة الفريق بشكل نهائي، خصوصا أنهما قدما مستويات متميزة للغاية في الفترة الأخيرة.

Ad

في المقابل، تتجه النية إلى عدم التفريط في هداف الفريق البرازيلي باتريك فابينو، في حال تلقي عرض رسمي من الشباب السعودي، علما بأن العروض السابقة كانت مجرد جس نبض ولم ترتق للمفاوضات الرسمية سواء مع مسؤولي كاظمة أو مع اللاعب.

إلى ذلك، تبدو فرصة البرتقالي صعبة إلى حد ما في التعاقد مع لاعب القادسية محمد زنيفر على سبيل الإعارة، ومع ذلك لم يفقد جهاز الكرة المفاوضات مع مسؤولي الأصفر لضم اللاعب على سبيل الإعارة.

من جهته ينتظر رئيس الجهازين الفني والإداري عبدالعزيز الهاجري القرار الأخير لمسؤولي الأصفر في الأيام المقبلة، إذ يتولى الهاجري ملف التعاقد مع اللاعب، وكذلك التعاقد مع لاعب الشباب نواف الخالدي. من جهة أخرى، يسابق الجهاز الطبي للبرتقالي الزمن لتجهيز اللاعبين ناصر فرج ومحمد الداود للمشاركة في مباراة النصر، التي ستقام مساء السبت المقبل على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري فيفا، ويعاني فرج كدمة شديدة في كاحل القدم، في حين يعاني الداود شدا في العضلة الخلفية.

يذكر أن البرتقالي سيفتقد في مواجهته أمام النصر جهود لاعبيه سلطان صلبوخ ومحمد الهدهود بداعي الإيقاف، وذلك بعد حصول كل منهما على 3 إنذارات.