«خليجية» أمناء السر تعقد اجتماعها الأحد

نشر في 26-08-2015
آخر تحديث 26-08-2015 | 00:05
No Image Caption
حدد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الساعة 12 من ظهر الأحد المقبل لإقامة الاجتماع الطارئ للجنة أمناء سر الدول الخليجية، واتحادي العراق واليمن، بفندق كراون بلازا الفروانية.

وتقرر أن يتكون جدول الأعمال من بند واحد، يتمثل في إلغاء القرار السابق بتأجيل البطولة مدة عام ميلادي، ومن ثم إقامتها في موعدها المحدد سلفا في الفترة من 22 ديسمبر إلى 4 يناير المقبلين في الكويت.

وسيشهد الاجتماع، إطلاع سكرتير اتحاد كرة القدم سهو السهو الحضور على تأكيدات مجلس الوزراء بجاهزية المنشآت الرياضية لاستضافة العرس الخليجي في موعده دون تأجيل.

تفقد الملاعب

ومن المنتظر أن تتفقد اللجنة استاد جابر الدولي، وملعب نادي الكويت، اللذين سيستضيفان مجموعتي البطولة، إذ تقام المجموعة الأولى التي سيتصدرها منتخبنا الوطني الأول (المنتخب المضيف) على استاد جابر، بينما يستضيف استاد نادي الكويت المجموعة الثانية التي يأتي على رأسها المنتخب القطري (حامل لقب البطولة السابقة)، وذلك من أجل الوقوف على إجراء التعديلات التي تم تحديدها والخاصة باستاد جابر، ومن ثم اتخاذ قرار نهائي بشأن إقامة البطولة في موعدها من عدمها.

إلى ذلك، تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة كتابا رسميا من قبل الاتحاد الإماراتي تم من خلاله التأكيد على حضور الاجتماع، ودعم إقامة البطولة في موعدها، ومن المنتظر أن يتلقى "المجلس" موافقة الاتحادات الستة الأخرى (البحرين، والسعودية، والعراق، وعمان، وقطر، واليمن) على حضور الاجتماع.

اللجنة المنظمة العليا

من جهة أخرى، علمت "الجريدة" أن الاجتماع الثنائي للهيئة العامة للشباب والرياضة واتحاد كرة القدم، والخاص بتشكيل اللجنة المنظمة العليا لبطولة "خليجي 23"، سيتم عقده بعد انتهاء اجتماع اللجنة الدائمة.

وكان اتحاد الكرة رشح رئيس مجلس إدارته الشيخ طلال الفهد وهايف المطيري وأحمد الدويلة وبدر الفيلكاوي وضاري الخليفة، للجنة المنظمة العليا، وذلك بعد إلغاء اللجنة التي تم تشكيلها في يوليو الماضي.

وتقرر أن يتواجد عضو فقط من اتحاد الكرة في اللجنة المالية التي سيتم تشكيلها من قبل الهيئة، والتي سيتواجد فيها عدد من موظفيها، في وقت تولي الهيئة هذه اللجنة أهمية خاصة، لأنها المسؤولة عن الإنفاق على البطولة.

back to top