مقتل 14 عنصراً من "داعش" بمدينة الرقة

نشر في 09-10-2015 | 14:41
آخر تحديث 09-10-2015 | 14:41
No Image Caption
اعلن المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم عن مقتل 14 عنصرا من مقاتلي ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) بالاضافة الى جرح العشرات في انفجارات هزت مدينة الرقة الليلة الماضية.

وقال المرصد في بيان صحفي انه لم يعرف حتى الان ما اذا كانت هذه الانفجارات ناجمة عن ضربات صاروخية من قبل التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية او من الطائرات الروسية.

وفي حلب ذكر ان ما يسمى بتنظيم (داعش) بسط سيطرته على بلدة فافين وقرى تل قراح وتل سوسين وكفر قارص والمنطقة الحرة وسجن الاحداث ومدرسة المشاة بريف حلب الشمالي بعد معارك عنيفة مع كتائب المعارضة السورية والتي اسفرت عن مقتل وجرح وفقدان العشرات من الطرفين.

وفي حماة اكد المرصد ان معارك عنيفة تدور بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف والفصائل السورية المعارضة من طرف آخر في محيط قرية عطشان بريف حماة الشمالي الشرقي في محاولة جديدة من قوات النظام للتقدم واستعادة السيطرة على القرية.

كما تدور اشتباكات بين الطرفين بالقرب من منطقة كفر نبودة وسط انباء عن تقدم مقاتلي الفصائل المعارضة في حين تعرضت مناطق وبلدات بسهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي لقصف من قوات النظام.

وفي إدلب تعرضت مناطق في مدينة خان شيخون الواقعة في ريف إدلب الجنوبي لقصف صاروخي عنيف دون معلومات عن الخسائر البشرية حتى الآن.

back to top