نظم فرع بلدية محافظة حولي حملة موسعة للنظافة على مختلف مناطق المحافظة أمس، وامتدت إلى ما بعد فترة الظهيرة، بتوجيهات من مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة حولي د. سعد الجلاوي، بمتابعة من بعض الجمعيات التعاونية التابعة للمناطق في المحافظة.

Ad

ورفعت الآليات المشاركة في الحملة، وعددها ١٥، تنوعت بين تركترات ونسافات ومكانس وبوكات ورافعة شوكية، السيارات المهملة في المناطق ونفايات بناء مجهولة المصدر، وقامت بتنظيف الطرق والشوارع وتبديل الحاويات التالفة ومخلفات البناء المنقولة، وتم نقلها الى مكب النفايات الخاص بالبلدية على الدائري السابع، واسفرت الحملة عن رفع ١١ دربا من النفايات المختلفة في مناطق جنوب السرة وبيان ومشرف.

واشاد عضو جمعية بيان التعاونية محمد سعدالله بحملة النظافة التي قامت بها بلدية حولي، مؤكدا ان الجهود التي يقوم بها المشرفون على فرع البلدية جبارة وواضحة جليا، عبر اعداد العمالة الخاصة بالنظافة، والتي تجوب المناطق وحفظ النظافة فيها.

وأضاف أن القائمين على أعمال النظافة في البلدية يحرصون على مراقبة ومتابعة آليات وعمال الشركات الخاصة بالنظافة، والتي تؤدي دورها على اكمل وجه، مشيرا الى ان مستوى النظافة في المناطق المذكورة ممتاز بالنسبة لمناطق اخرى خارج المحافظة.

وتمنى أن تستمر الجهود المبذولة من فرع بلدية محافظة حولي، والعمل على نظافة المناطق وفق الجدول الزمني الموضوع من قبلهم، وتقديم التوجيهات اللازمة لمراقبي شركات النظافة والالتزام بالمهام المطلوبة منهم وتقديمها على اتم وجه.