تسريح المنتخب الأولمبي

نشر في 09-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-10-2015 | 00:01
No Image Caption
قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدرب إبراهيم عبيد ومساعده محمد الفيلكاوي تسريح اللاعبين قبل ساعات من إعلان القائمة التي يفترض أن تشارك في الأولمبياد الخليجي التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية من 17 إلى 28 أكتوبر الجاري.

وجاء قرار الجهاز الفني بناء على تعليمات من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الذي بدوره تلقى تعليمات من اللجنة الأولمبية الكويتية بإلغاء المشاركة بحجة عدم صرف الميزانية، وتوفير التفرغات اللازمة للاعبين.

وكان يفترض أن يعلن الجهاز الفني عن القائمة صباح أمس، لاسيما أنه وقف على مستوى جميع اللاعبين من دون استثناء، بعد الدفع بهم في لقاء الصليبيخات الذي أقيم الأحد الماضي وانتهى بفوز الأزرق بنتيجة 4-3، ولقاء السالمية مساء أمس الأول وانتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

تعادل مع السالمية

وكان المنتخب الأولمبي تعادل مع فريق السالمية بهدفين لمثلهما في ثاني تجارب الأزرق، وأحرز هدفي الأولمبي أحمد الزنكي وعبدالله ربيعه، في حين سجل للسماوي محمد السويدان وعبدالرحمن سرور، وغاب عن اللقاء حسين الحربي لاعب نادي الكويت للإرهاق.

المباراة جاءت متكافئة بين الطرفين، بيد أن التفوق في الأهداف كان لمصلحة المنتخب الأولمبي بهدفين دون رد، قبل أن يعادل السالمية في الشوط الثاني، وبعد أن دفع مدرب المنتخب الأولمبي "المسرح" بتشكلية ثانية لإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين.

back to top