«الأشغال»: إنشاء مركز للتواصل مع وسائل الإعلام

نشر في 01-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-12-2015 | 00:01
أعلن وكيل وزارة الأشغال المساعد للتخطيط والتنمية المتحدث الرسمي باسم الوزارة عبدالمحسن العنزي، أن الوزارة بصدد إنشاء مركز إعلامي يختص بالتواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، سواء كانت مسموعة أو مقروءة، مبينا أن هذا المركز سيضم المتحدث الرسمي باسم الوزارة إضافة إلى ممثل عن كل قطاع من قطاعات الوزارة، للإعلان عن مشاريع الوزارة المختلفة في شتى القطاعات.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقده العنزي في الوزارة، صباح أمس، مع ممثلي وسائل الإعلام، لبحث سبل تذليل العقبات أمام وسائل الإعلام وتسهيل عملها، مبينا أنه تم تسمية ضابط ارتباط في كل قطاع، يكون مسؤولا عن التواصل مع المتحدث الرسمي باسم الوزارة لإبلاغه بالمعلومات اللازمة عن القطاع عندما يتطلب الأمر، وذلك تحقيقا لسرعة إمداد وسائل الإعلام بالمعلومات المطلوبة.

وأشار إلى أن تسمية «الأشغال» متحدثا رسميا لها، جاء بناء على قرار مجلس الوزراء بتسمية متحدث رسمي لكل وزارة يكون مسؤولا عن توضيح كل الأمور المتعلقة بالوزارة ومشاريعها لوسائل الإعلام، لافتا إلى أن الاجتماع مع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية يهدف إلى التواصل معها، ورغبة من الوزارة في الاستماع إلى جميع الآراء والملاحظات عن آلية التعاون معها وأخذها في الحسبان.

في سياق متصل، استقبل الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في «الأشغال» المهندس أحمد الحصان امس رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الشيخ أحمد المشعل بمقر مشروع جسر جابر الأحمد «وصلة الصبية» لمتابعة آخر المستجدات والأعمال الجارية حاليا بالمشروع.

وقال الحصان في تصريح صحافي أمس: «شرفنا اليوم بزيارة الشيخ أحمد المشعل وقمنا بجولة ميدانية داخل المشروع للوقوف على آخر المستجدات والأعمال التي يتم تنفيذها حاليا، حيث بلغت نسبة الانجاز حاليا 42 في المئة» لافتا الى أن الزيارة تأتي في إطار حرص الدولة على متابعة المشاريع الحكومية.

وبين أن مشروع جسر جابر أحد المشاريع الكبرى التي تنفذها الوزارة ممثلة في قطاع هندسة الطرق والتي ستسهم في إحداث نقلة نوعية لمسيرة التنمية في البلاد.

back to top