تدريب استشفائي للأزرق في لاوس

يجري 3 تدريبات استعداداً للقاء الثلاثاء

نشر في 04-09-2015
آخر تحديث 04-09-2015 | 00:05
No Image Caption
اكتفى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بثلاثة تدريبات، استعدادا لمواجهة لاوس الثلاثاء المقبل في تصفيات كأس العالم وآسيا، بينما يخضع اللاعبون اليوم لبرنامج استشفائي في مقر إقامة الوفد بلاوس.
يخضع لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لتدريب استشفائي ظهر اليوم في مقر إقامة الوفد بعاصمة لاوس فيينتيان، تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، لإزالة الإرهاق والإجهاد عن اللاعبين الذين شاركوا في مباراة ميانمار، التي أقيمت في الثامنة من مساء أمس على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا القطري، وذلك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

ووضع الجهاز الفني بقيادة نبيل معلول ومساعديه نادر داود ود. محمد المشعان برنامج إعداد مباراة المنتخب مع لاوس، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من التصفيات، وذلك بإجراء تدريب استشفائي اليوم، مع إجراء تدريبات على فترة واحدة أيام السبت والأحد والاثنين، والتي ستكون قاصرة على الجوانب الفنية فقط.

وتدريب اليوم سيشهد خضوع اللاعبين الذين شاركوا أساسيين، بالإضافة إلى التغييرات الثلاثة للمساج والتدليك، ثم الساونا، على أن يمنحهم الجهاز الفني نصف ساعة في المسبح الخاص بالفندق الذي سيقيم فيه الوفد هناك.

وكان نبيل معلول اعتمد أمس على تشكيل يتكون من سليمان عبدالغفور لحراسة المرمى، وعبدالله البريكي ومساعد ندا وفهد الهاجري وفهد عوض لخط الدفاع، وعبدالعزيز المشعان وعلي مقصيد وفهد الأنصاري وبدر المطوع لخط الوسط، وفيصل زايد ويوسف ناصر لخط الهجوم.

وأجرى 8 لاعبين لم يشاركوا في مباراة الأمس مع لاوس تدريبا في الخامسة من مساء أمس على الملعب الفرعي لنادي لخويا القطري، للحفاظ على معدل لياقتهم البدنية، وتجهيزهم لمباراة لاوس.

مغادرة الوفد

وكان من المقرر أن يغادر وفد المنتخب في تمام الساعة 11.30 من مساء أمس، أي عقب انتهاء لقاء ميانمار بنصف ساعة على متن طائرة خاصة، وتوجه الوفد من استاد نادي لخويا إلى مطار الدوحة مباشرة.

ويتكون وفد المنتخب من رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ طلال الفهد (رئيسا للوفد)، وعضو المجلس رئيس اللجنة الفنية نواف جديد (نائبا للرئيس) للوفد، وفرج نفاع (مديرا للمنتخب)، وعلي محمود (إداريا)، ود. عبدالمجيد البناي (اختصاصي علاج طبيعي وإصابات ملاعب)، ود. علي الشمالي (طبيبا للفريق)، ونادر داود ود. محمد المشعان (مساعدين)، وخليل الجبابلي (مدربا للياقة البدنية)، وأحمد دشتي (مدربا لحراس المرمى)، والصربي الكسندر (مدلكا) وفرج السيد (مسؤول تجهيزات). ويتكون الوفد أيضا من 22 لاعبا هم سليمان عبدالغفور، وأحمد الفضلي، ونواف الخالدي، وحسين فاضل، وعبدالله البريكي، ومساعد ندا، وفهد الهاجري، وخالد إبراهيم، وفهد عوض، وفيصل سعيد، وفهد الأنصاري، وسلطان العنزي، وعلي مقصيد، وصالح الشيخ، وطلال فاضل، وعبدالعزيز المشعان، وفيصل العنزي، وبدر المطوع، وخالد عجب، ويوسف ناصر، وحمد أمان، وفيصل زايد.

ولم يتم حسم مصير اللاعب ضاري سعيد من المغادرة إلى لاوس خلال الساعات المقبلة من عدمه، إذ عاد اللاعب إلى البلاد الثلاثاء الماضي، من أجل إجراء مقابلة شخصية لتسلم وظيفته في إحدى الشركات الخاصة.

back to top