لاعبو العربي يلغون معسكر «سليل»

نشر في 22-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-10-2015 | 00:01
ألغى جهاز كرة القدم بالنادي العربي المعسكر الداخلي للفريق الأول، والذي كان من المقرر اقامته بعد غد السبت في فندق سليل، استعداداً لمواجهة فريق نادي الجهراء في الجولة الثانية من دوري ڤيڤا.

وجاء قرار الإلغاء بناء على رغبة لاعبي الفريق الذين سيواجهون مشاكل في التنسيق ما بين الاقامة بالفندق والذهاب الى مقار عملهم، وهو الامر الذي سيكلفهم إرهاقا بدنياً كبيراً.

يذكر أن ادارة الفريق كانت قد قررت في وقت سابق ان ينتظم الفريق بمعسكر داخلي قبل كل مباراة له في دوري ڤيڤا بهدف التهيئة النفسية.

وعلى صعيد متصل، ينتظر الجهاز الفني للاخضر بقيادة البرتغالي لويس فيلبي عودة المهاجم فهد الرشيدي ومشاركته في التدريبات ابتداء من مساء اليوم بعد أن انهى اللاعب مؤخرا برنامجا لتقوية مشط القدم في أحد الاندية الصحية.

وبدأ الأخضر في استعادة لاعبيه المصابين بمشاركة المهاجم مشاري الكندري والمدافع احمد ابراهيم مع الفريق الرديف، واكتمال جاهزية محمد البذالي البدنية، ومن المتوقع أن يكون دخولهم مع الفريق الاول بشكل تدريجي، في حين تبدو الأمور أكثر تعقيداً بالنسبة لحسين الموسوي حيث عاودته الآلام لحظة دخوله تدريبات الفريق قبل يومين، وهو ما ينذر بأن عملية العلاج لم تعط النتائج المنتظرة حتى الآن.

back to top