تسريب أغنية نوال الجديدة «طيب»

نشر في 17-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-09-2015 | 00:01
No Image Caption
من كلمات قوس وألحان ناصر بوعلي
سُرّب أحدث الأغنيات العاطفية للفنانة نوال الكويتية عبر موقع «يوتيوب»، تحت عنوان «طيب»، والمتوقع أن تكون ضمن أعمال ألبومها المقبل لعام 2016، الذي سيطرح في ليلة رأس السنة الميلادية.

كتب كلمات «طيب» الشاعر قوس ولحنها ياسر بوعلي وقام بالتوزيع الموسيقي عصام الشرايطي، ويقول مطلع الأغنية الجديدة: «طيب إذا مالي خاطر خذ بخاطر طيبتي/ حتى لو فيها كلافه جامل شعوري شوي/ لو هو في إيديني تركتك/ بس بلاي وعلتي إني من دونك أموت/ وإني معاك ماني حي».

وكانت نوال الكويتية قد طرحت أغنيتين منفردتين من إنتاج روتانا في نهاية مارس الماضي، الأولى «بكسر الدنيا» من كلمات خالد العوض وألحان ناصر الصالح، والثانية دويتو مع الفنان السعودي رابح صقر بعنوان «كل ما في الأمر» من كلمات ناصر ومن ألحان رابح صقر نفسه، وقام بالتوزيع الموسيقي للأغنية هشام السكران.

وأحيت نوال حفلات غنائية لهذا العام، من بينها مهرجان «فبراير الكويت»، ودشنت حفلات مهرجان «صيف دبي» التي أقيمت في قاعة الشيخ راشد بمركز التجارة العالمي، وشارك معها في الحفل سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد والفنانة ديانا حداد.

يشار إلى أن نوال الكويتية صرحت في مقابلة تلفزيونية أن لقبها المعروفة به هو أعز الألقاب إلى قلبها، لأنه يحمل اسم بلدها، لافتة إلى أن مقياس جماهيرية الفنان الحقيقي يكمن في طول المسيرة الفنية.

يشار إلى أنه بعد تسريب أغنية «طيب» أذاعتها قناة «روتانا يوتيوب».

back to top