وفاق سطيف يمنع جحنيط من التدريب مع العربي

نشر في 05-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-08-2015 | 00:01
No Image Caption
النادي الجزائري اشترط تسلم حصته من قيمة الصفقة
وصل الى البلاد فجر أمس الاول محترف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي، الجزائري أكرم جحنيط، إلا أنه لم ينخرط بالتدريبات التي حضرها مساء يوم وصوله وبقي خارج الملعب.

وعلمت "الجريدة" من مصدر موثوق ان اللاعب لم يدخل التدريب امتثالاً لأوامر ناديه السابق وفاق سطيف الجزائري الذي يشترط تسلمه لكامل مستحقاته المالية، وهي مقدم عقد الصفقة قبل انخراط اللاعب بالتدريبات، والا سيستمر بمنعه من الانتظام مع الأخضر.

واكدت المصادر ان هذا الشرط اصاب الجهاز الاداري بربكة اضطرته الى التواصل سريعاً مع مدير جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور الذي أكد سرعة تحويل المبلغ البالغ 200 الف دولار الى حسابات النادي الجزائري.

ومن جانب آخر، دخل مهاجم القادسية المعار الى الساحل احمد عبدالله في تدريبات الأخضر بناء على رغبته الشخصية للخضوع للتجربة الميدانية تحت اشراف المدرب البرتغالي لويس فيلبي الذي من المقرر ان يكون قد أعطى الرأي النهائي بضمه من عدمه يوم أمس بعد التقسيمة التي سيجريها بين لاعبيه، والتي على ضوئها سيعطي رأيه أيضاً بالمدافع ناجي العجمي الذي سيوقع عقدا مدة موسمين بصفقة انتقال حر مجاني في حال وافق فيلبي على ضمه.

وعلى صعيد متصل، تعطلت صفقة ضم مدافع الساحل أحمد عتيق إلى الاخضر والتي كان متوقعا لها ان تبرم مساء أمس الاول، بعد دخول نادي السالمية طرفا في المفاوضات واعلانه رغبته بضم نجم المنتخب الاولمبي.

ورغم العرض الكبير المقدم من السماوي فان موقف العربي لايزال قويا في المفاوضات بعد حصول مسؤوليه على تطمينات من اكثر من عضو بمجلس ادارة الساحل بأن الأولوية ستكون للعربي في ظل رغبة اللاعب القوية في الانتقال اليه.

وفي سياق آخر، كشفت الاشعة المقطعية التي خضع لها عبدالعزيز السليمي سلامته من اي اصابة بالكتف ليدخل التدريبات مع بقية زملائه يوم الاثنين.

وقد اشترط الطبيب المتابع لحالة السليمي ضرورة الخضوع لبرنامج تقوية للكتف يستمر مدة شهرين للتغلب على الآلام الناتجة من اصابة قديمة.

back to top