اعتبر مدير فريق الكرة بنادي كاظمة ثامر الهاجري، تجاوز فريق القادسية، في ربع نهائي كأس سمو ولي العهد، مؤشرا قويا على استعادة "البرتقالي" مستواه المعهود، للمنافسة على البطولات.

Ad

وقال الهاجري: "البرتقالي تجاوز الظهور المتواضع في الشوط الأول، وظهر في الأشواط الثلاثة المتبقية بشكل أفضل، في مواجهة منافس قوي وعنيد، وهو فريق القادسية".

وأضاف: "الفريق سيطوي صفحة الفوز في كأس سمو ولي العهد، وسيدخل استعدادات جادة، لمواجهة القادسية السبت المقبل، في قمة مواجهات الجولة التاسعة من دوري فيفا".

وأكد الهاجري، أن "البرتقالي" على الطريق الصحيح، عكس ما كان عليه في انطلاقة الموسم، وهو ما كاد يصيب اللاعبين بالإحباط، لولا العزيمة التي تحلَّى بها الجميع في كاظمة.

وكانت فرحة عارمة عمَّت نادي كاظمة، بعد تجاوز القادسية في عقر داره، ووعدت إدارة النادي الفريق بصرف مكافآت مجزية، نظير هذا الفوز، ومطالبة اللاعبين بمواصلة تقديم العروض القوية، للوصول لمنصات التتويج.

البنيان: القادسية سيتجاوز الخسارة

من جانب اخر، أكد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي القادسية محمد البنيان قدرة الأصفر على تجاوز خسارة كاظمة في ربع نهائي كأس سمو أمير البلاد التي آلت نتيجتها للبرتقالي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.

وقال البنيان: "المباراة كانت تسير بشكل مثالي لمصلحة القادسية، بيد أن طرد اللاعب محمد الفهد في شوط المباراة الثاني أربك حسابات الجهاز الفني، ليتسلم كاظمة مقاليد الأمور وينجح في استغلال الفرص ومن ثم استحق نتيجة المباراة".

وأشار البنيان إلى أنه سيعمل مع الجهاز الفني في القادسية لإعادة الهدوء إلى الفريق، ومن ثم مواصلة مشوار الصدارة في الدوري، والعمل على الحفاظ على كأس سمو أمير البلاد.

وبرر البنيان تبديلات المدرب داليبور بإخراج سيدوبا وعبدالعزيز المشعان رغم تميزهما برغبة منه في مواجهة الضغط الهجومي لكاظمة، الذي نتج عن طرد محمد الفهد.

واعتبر البنيان ان الاجتماعات متواصلة على الدوام مع داليبور وتتم مناقشته في أمور كثيرة، وهناك تواصل جيد بين المدرب والجهاز الإداري في حدود الاختصاصات المسموح بها.

وفي سياق مختلف، أبدى البنيان انزعاجه من تصرف مدير فريق كاظمة السابق صالح العنيزي الاستفزازي بنثر أموال على لاعبي فريقه، مطالباً إياه بضبط النفس واحترام الزي العسكري الذي يرتديه.

واعتبر البنيان أن ما قام به العنيزي أمر لا يليق باللاعبين في كاظمة ومحاولة يائسة من العنيزي للظهور في الصورة.