برقان يضم كندري الفحيحيل... ويبحث عن وديتين

نشر في 05-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 05-01-2016 | 00:00
وافق مجلس إدارة نادي الفحيحيل على انتقال اللاعب عبدالعزيز الكندري إلى نادي برقان على سبيل الإعارة، ومن المقرر أن يتم إنهاء إجراءات انتقال اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، عقد الجهاز الفني لبرقان بقيادة المدرب فايز العزم على استبعاد أي لاعب لا يلتزم بالتدريبات في الفترة المقبلة، خصوصا أن الجهاز الفني يسعى إلى نزع روح الاستهتار واللامبالاة من الفريق.

إلى ذلك، طالب الجهاز الفني اللاعبين بإغلاق صفحة الخسارة بهدفين لهدف من اليرموك أمس الأول في الدوري العام «الرديف»، على أن يعد الجهاز اللاعبين جيدا خلال الأسبوعين الجاري والمقبل، واللذين لن يشارك فيهما بعدما جنبته القرعة المشاركة في الجولة المقبلة.

إلى ذلك، يسعى الجهاز الإداري إلى الاتفاق على مباراتين وديتين في الأسبوع الجاري مع فرق دوري فيفا، وذلك من أجل تجربة المحترفين المالي كريم والسنغالي أحمد، ومن ثم الحكم على مستواهما وحسم مصيرهما سواء بالتعاقد معهما في فترة الانتقالات الشتوية التي فتحت أبوابها أمس وتستمر حتى 31 الجاري، أو غض النظر عنهما.

من جانبه، أكد المدرب فايز فريح أن برقان كان الأفضل في مباراته أمام اليرموك، ونجح في التقدم بهدف من دون رد، إلا أن اللاعبين أهدروا كل الفرص التي سنحت لهم بعد الهدف، الأمر الذي كلفهم فقدان ثلاث نقاط غالية.

وأضاف أن «هذه هي كرة القدم، برقان يسيطر ويهدر الفرص، واليرموك يحرز هدفين من أخطاء فردية قاتلة قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة».

ووجه فريح الشكر إلى مجلس إدارة نادي الفحيحيل، الذي وافق على انتقال الكندري لصفوف برقان، مشددا على أن اللاعب يعد إضافة حقيقية لبرقان، ومبينا ان الأيام القليلة المقبلة ستكشف النقاب عن ضم لاعبين آخرين.

back to top