جوهر: مشاركة الفرج في مسرحية «الطمبور» بداية لعودة العمالقة وزمن الفن الجميل

نشر في 27-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-09-2015 | 00:01
No Image Caption
يستعد لمسلسل «سموم» بعد إجازته من رقابة التلفزيون
أكد أحمد جوهر أن عودة الفنان القدير سعد الفرج إلى المسرح ستفتح الباب لعودة رفاقه العمالقة الكبار، ما يمهد لعودة المسرح إلى زمنه الجميل.

هنأ مدير مؤسسة الأبرق للإنتاج الفني الفنان أحمد جوهر، النجم الكبير سعد الفرج بعودته إلى خشبة المسرح من خلال مسرحية "الطمبور" التي تعرض حالياً على مسرح كيفان، من تأليف وإخراج عبدالعزيز صبر، لافتاً إلى أن عودة هذا العملاق إلى المسرح "مبادرة خير"، وهي بمنزلة فتح الباب لرجوع رفاقه من العمالقة الكبار إلى "أبوالفنون"، ليعود المسرح إلى زمنه الجميل كما كان من قبل.

ومن جانب آخر، ذكر الفنان أحمد جوهر أنه تم، بحمد الله، إجازة نص الجزء الثاني من المسلسل التراثي "المعزّب" الذي يحمل عنوان "سموم"، موضحاً أن هذا المسلسل الذي قام بتأليفه، نال إشادة واطراء جيدين من قبل لجنة الرقابة بتلفزيون دولة الكويت "والتي لا يسعنا سوى تقديم الشكر والتقدير إليها، مع تثمين دورها في السعي إلى تطوير الدراما واختيار الأعمال الدرامية المناسبة التي تقدم الوجه المشرّف للفن بشكل عام والدراما المحلية بشكل خاص".

وتمنى جوهر التوفيق والسداد لهذه اللجنة لخدمة الكويت من خلال عملها الجاد وجهدها الدؤوب بإجازة الأعمال الدرامية التي تعلي من شأن الفن والفنان الكويتي، فكل الشكر والتقدير للجنة إجازة النصوص.

يشار إلى ان الجزء الأول من مسلسل "المعزّب" الذي عرض في رمضان 2014، وهو من تأليف أحمد جوهر وإخراج شيروت عادل، وبطولة: إبراهيم الصلال، ومحمد جابر، وعبدالرحمن العقل، وعبدالعزيز الحداد، ومحمد المنيع، إلى جانب جوهر نفسه، قد فاز بجائزة أحسن مسلسل اجتماعي في مهرجان "مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام".

back to top