الأهلي يفرج عن مستحقات أبوتريكة

نشر في 15-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-12-2015 | 00:01
No Image Caption
بيسيرو يباشر استعداداته للقاء سموحة... وعبدالظاهر يقترب من المقاصة
بينما قرر النادي الأهلي إنهاء أزمة مستحقات نجمه السابق محمد أبو تريكة، حدد مسؤولو النادي شروطهم للموافقة على خوض مواجهة ودية مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال يناير المقبل.

أفرجت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، عن مستحقات محمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول السابق المجمدة والبالغة 600 ألف جنيه، بعد تدخل مباشر من رئيس القلعة الحمراء.

على جانب آخر، حدد مسؤولو الأهلي 3 شروط للموافقة على خوض مواجهة ودية مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال يناير المقبل، أولها إرسال خطاب رسمي للنادي مرفق معه موافقة أتلتيكو مدريد على خوض المباراة وضمان التفاصيل المالية بجانب موافقة البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأحمر بجانب توافق اللقاء مع ارتباطات الفريق المحلية والإفريقية خلال شهر يناير المقبل.

إلى ذلك، بدأ لاعبو الأهلي المرشحون للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في البحث عن أندية ينضمون إليها في يناير المقبل، وتلقى المهاجم أحمد عبدالظاهر عرضا جادا من المقاصة للعب له في الفترة المقبلة، وحصل على وعد من إدارة النادي الفيومي بمخاطبة ناديه بشكل رسمي مع فتح باب القيد باتحاد الكرة للحصول على خدماته، كما أنه يتفاوض في الوقت الحالي مع ناديه القديم إنبي للعودة إليه وحمل "شارة" القيادة بجانب الحصول على ما يقرب من 2 مليون جنيه في الموسم الواحد.

كما فتح الثنائي محمد نجيب وشريف حازم خطوط اتصال مع بعض الوكلاء لجلب عروض لهم في يناير وإن كان نجيب يميل إلى الاحتراف بأحد الأندية الخليجية مع احتمالية أن تكون المحطة الأخيرة له في مشواره مع الساحرة المستديرة.  

إلى ذلك، يخوض الأهلي اليوم مرانه قبل الأخير استعدادا لملاقاة سموحة الخميس في الجولة الثامنة لبطولة الدوري والمقرر أن يحتضنها ملعب بتروسبورت حتى الآن في ظل مساعي إدارة القلعة الحمراء لنقلها لاستاد السلام استجابة لرغبة جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق.

back to top