أنور عبدالله يلحن «يشهد الله» لشادي الخليج

نشر في 07-09-2015
آخر تحديث 07-09-2015 | 00:01
بمناسبة الذكرى الأولى لتسمية الأمير قائداً إنسانياً
أهدى الملحن أنور عبدالله الأغنية الوطنية «يشهد الله» إلى الأمير بمناسبة الذكرى الأولى لتسمية سموه قائداً للعمل الإنساني.

سجل الملحن الكبير أنور عبدالله أغنية وطنية جديدة، تحت عنوان «يشهد الله»، بمناسبة مرور عام على تكريم سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد من الأمم المتحدة، بتسمية سموه «قائداً للعمل الإنساني» والكويت «مركزاً للعمل الإنساني»، تقديرا لجهوده وإسهاماته الكريمة ودعمه المتواصل للعمليات الإنسانية للأمم المتحدة للحفاظ على الأرواح وتخفيف المعاناة حول العالم.

وبهذا الصدد، صرح الملحن أنور عبدالله أنه انتهى من تسجيل هذه الأغنية الوطنية بالقاهرة، وهي بصوت المطرب الكبير شادي الخليج، ومن كلمات الشاعر يعقوب السبيعي، والتوزيع الموسيقي د. أحمد حمدان.

وأهدى أنور عبدالله هذه الأغنية إلى سمو أمير حفظه الله ورعاه، صاحب الأيادي البيضاء على كثير من الشعوب العربية والإسلامية، متمنياً أن تحوز إعجاب المتلقين بعد بثها عبر شاشة تلفزيون الكويت والمحطات الإذاعية.

وأعلن عبدالله أن المخرج القدير علي الريس سيصور الأغنية تلفزيونيا خلال الأيام القليلة القادمة، لتكون جاهزة للبث في التاسع من الشهر الجاري في يوم المناسبة العزيزة على قلوب الجميع، والتي تفتخر بها الكويت، كما يفتخر بها كل مواطن عربي لأنها حدث فريد يتمثل باللقب الذي منحته الأمم المتحدة لسمو الأمير، وهو غير مسبوق في تاريخها.

واختتم عبدالله تصريحه بتوجيه الشكر إلى وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم، الذي لم يقصر معه البتة في إظهار هذه الأغنية إلى النور، وهذا خير دليل على حرصه لأن تكون احتفالية مرور عام على تسمية سمو الأمير قائداً للإنسانية والكويت مركزاً للعمل الإنساني متميزة في عيون الجميع.

back to top