المطيري راضٍ عن مستوى لاعبيه في «بني ياس» الودية

نشر في 03-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-11-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الجهراء، خالد المطيري، أن اللاعبين استعدوا بشكل جيد لخوض منافسات الدوري الممتاز المقرر بدايته الخميس المقبل، معربا عن رضاه التام عن فترة الإعداد الماضية خصوصا البطولة الودية الأخيرة.

وقال المطيري، في تصريح، إن الإعداد للمسابقات المحلية بدأ من خلال مشاركة الفريق في بطولة بني ياس الودية التي جرت مؤخراً في أبوظبي واحتل الجهراء فيها المركز الخامس والأخير بعدما خسر اربع مباريات، على يد البسيتين البحريني الذي أحرز اللقب للعام الثاني على التوالي 3 - صفر، وصحار العماني الثاني 3-1، وبني ياس المضيف وصاحب المركز الثالث 3 - صفر، والوحدة الإماراتي الرابع 3-2.

وأضاف أن «الترتيب العام لم يكن يعنينا في الدرجة الأولى، وكان الهدف من المشاركة الاحتكاك مع فرق ذات مستوى عال، وهو ما تحقق على أرض الواقع واستفاد منه اللاعبون بشكل جيد، خصوصا في ظل مشاركة عدد من المحترفين الأجانب مع الفرق الخليجية الأخرى التي شاركت في البطولة».

وأشار إلى أن «نتائج الاعداد الجيد ستظهر جليا في الدوري، وسنجني ثمارها خلال المباريات»، مذكرا بأن لاعبي الجهراء قدموا مستويات جيدة رغم الهزائم المتتالية، وارتفع مستواهم الفني بشكل تدريجي من مباراة إلى أخرى، وزالت عنهم رهبة مواجهة الفرق الكبيرة، مما سيعود بالنفع الكبير على الفريق خلال مشاركته في الدوري المحلي.

 دفعة معنوية

وأعرب المطيري عن سعادته بحصول لاعب الفريق فهد فرحان على أفضل ليبرو في البطولة، مؤكدا أن ذلك سيمثل دفعة معنوية كبيرة للاعب خلال المشاركات المقبلة، وسيكون له دور فعال مع باقي زملائه في خدمة طموحات الفريق، متمنيا أن يظهر الجهراء بالمستوى المنتظر، وأن يقدم لاعبوه ما يعكس إعدادهم الطويل والمميز في الفترة الماضية.

back to top