الدغيشم: «تدلل» أعادني إلى الإذاعة مع العزيزين نجم وسراب

نشر في 27-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-06-2015 | 00:01
No Image Caption
برنامج مسابقات منوع يقدمه حالياً على محطة الشباب
عاد المذيع المتألق محمد الدغيشم إلى إذاعة الكويت معشوقته الأولى، من خلال محطة الشباب (Ofm) مع زميلته المذيعة الرائعة إيمان نجم والمخرج المتميز وليد سراب.

وبهذا الصدد، قال الدغيشم: "جميل أن تعود إلى أحضان بيتك الأول، الذي انطلقت عبره نحو سماء الإبداع الإعلامي، وجميل أن يكون ذلك مع زميلة المشوار إيمان نجم التي تعود بدورها إلى بيتها الأول، والمخرج المبدع وليد سراب، من خلال برنامج المسابقات المنوع (تدلل)".

وأشار الدغيشم إلى أن "هذه فرصة لتوجيه الشكر للمشرف العام على محطة الشباب، المخرج خالد العجلان، الذي غمرنا بالمحبة وفتح بابه للشباب الكويتيين".

وأضاف "سعدت بأن أشارك في إسعاد المستمعين في الشهر الفضيل عبر هذا البرنامج، وهو من إعدادي مع طلال البرجس"، لافتا إلى أن فكرة البرنامج تقوم على الاتصالات المباشرة، ومشاركة المستمع حيث يختار ما بين فئتين السؤال الذهبي أو الماسي، ومن يربح يحصل على جوائز مجزية، وإن شاء الله كل مشترك من المستمعين سيكون فائزاً معنا".

 وأوضح أن "البرنامج يبث عبر موجة المحطة (93.9 أف أم)، من الأحد الى الخميس الساعة العاشرة حتى الحادية عشرة مساءً".

وعن مشروعه الجديد، قال الدغيشم: "تم بحمد الله افتتاح الاستوديو الخاص بالإعلانات والأعمال الصوتية وكذلك البرامج الإذاعية".

أما المذيعة إيمان نجم، فقالت عن مشاركتها بعد غياب عن أثير إذاعة الكويت: "عدت إلى منزلي، ووجدت كل الترحاب والاستقبال الطيب، من زملاء الدرب، ومسؤولي الإذاعة، وهذا ليس بمستغرب عليهم، خاصة أن انطلاقتي الأولى كانت من خلالها، والعودة أجمل برفقة زميلين رائعين الدغيشم والمخرج سراب، وبلقاء أحبتنا المستمعين".

بدوره، أبدى المخرج وليد سراب سعادته الغامرة بالعمل مجدداً مع نجمي المايكروفون الدغيشم ونجم، حيث قال عنهما: "يتميزان بسرعة البديهة والتلقائية في برامج البث المباشر، وفي التعامل مع الجمهور على الهواء، إضافة إلى أجواء المرح والمحبة التي تجمعهما بفريق العمل، إنهما من الكروت الرابحة لأي برنامج، بسبب مقدرتهما على التواصل مع الجمهور بحرفية كبيرة".

ولفت سراب إلى أن الهدف الرئيس من البرنامج "زرع الابتسامة الجميلة على وجوه مستمعينا الأعزاء، قبل الجوائز، لأنها موجودة وهي لهم، ولكن الأهم هو بسمتهم ومشاركتهم التي تعتبر أساس نجاح البرنامج".

back to top