منظمة المدن العربية تختار الصبيح أمينا عاماً خلفاً للعدساني

نشر في 03-10-2015 | 13:36
آخر تحديث 03-10-2015 | 13:36
No Image Caption
اختارت منظمة المدن العربية في دورة استثنائية اليوم المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح أميناً عاماً لها خلفاً للأمين العام السابق الراحل عبدالعزيز يوسف العدساني.

وناقش المكتب الدائم للمنظمة في الدورة الاستثنائية التي عقدها هنا اليوم عدداً من القضايا المطروحة على جدول الأعمال وعلى رأسها اختيار الأمين العام للمنظمة خلفاً للأمين العام السابق الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى قبل عدة أشهر.

وأكد الصبيح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب تعيينه في منصبه الجديد حرصه على تطوير العمل في المنظمة حتى تكون من المنظمات الرائدة وتقدم خدماتها لجميع الدول العربية المنضوية تحت عضويتها.

وقال إنه سيسعى إلى السير على النهج الذي اختطه الراحل العدساني وتعزيز الدراسات في المنظمة وتطوير العمل في قطاعاتها المختلفة لاسيما أن لديه خبرة طويلة في التعامل مع المنظمة إضافة إلى خبرته الطويلة في بلدية الكويت.

وأشاد بما قدمه الأمين العام السابق للمنظمة من جهود من خلال مشاركاته الفعالة في نشاطاتها وما حققه من انجازات في مسيرة المنظمة ساهمت في ريادتها بين نظيراتها إضافة إلى تعزيز دورها في تطوير العمل في المدن والبلديات العربية.

يذكر أن الأمين العام الجديد لمنظمة المدن العربية يشغل حالياً منصب المدير العام لبلدية الكويت وهو من مواليد 1955 وعضو في عدد من جمعيات النفع العام والمجلس الأعلى للمرور.

back to top