العربي يدشن تدريباته على البحر بحضور ٢٦ لاعباً

قال مدرب العربي فوزي إبراهيم إنه فضل أن تنطلق تدريبات الاخضر على شاطئ البحر كنوع من إعادة تهيئة اللاعبين قبل انطلاق التمارين الرسمية بشكل فعلي.

نشر في 14-07-2016
آخر تحديث 14-07-2016 | 00:02
فوزي إبراهيم خلال التدريب مع اللاعبين في ملعب سوق شرق (تصوير عثمان الشعيب)
فوزي إبراهيم خلال التدريب مع اللاعبين في ملعب سوق شرق (تصوير عثمان الشعيب)
دشن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء أمس الأول استعدادا لانطلاق الموسم الكروي على شاطئ البحر بقيادة مدرب الفريق الوطني فوزي ابراهيم ومساعديه الوطني احمد عسكر والمغربي توفيق بلاغة الذي يشغل منصب مدرب الفريق الرديف.

وانطلقت تدريبات العربي في الـ6 مساء واستمرت ساعة وربع الساعة بحضور 26 لاعبا هم سليمان عبدالغفور، وأحمد دشتي، وعلي جراغ، ومحمد فريح، ومحمد البذالي، وعيسى وليد، وعبدالعزيز السليمي، وعبدالمحسن التركماني، ومرزوق العازمي، وحسين الموسوي، ومحمد دشتي، وعلي فورد، ومحمد الشحومي، وعلي سليمان، وزيد زكريا، وطلال مصطفى، ومبارك النصار، ويعقوب الصراف، وناصر اديلم، وبدر طارق، وأحمد مالك، وبدر حجي، وعبدالله البلوشي، وعبدالعزيز العوضي، وعبدالله الربيعة، واحمد عبدالله.

وغاب عن التدريبات كل من احمد عبدالغفور وعبدالله الشمالي بداعي السفر، وأحمد ابراهيم لظروف عمله، ومشاري الكندري وخلف احمد وعلي خلف للإصابة، وعلي مقصيد وحميد القلاف.

ومن المقرر ان تستمر تدريبات الاخضر الشاطئية خمسة ايام على اقل تقدير يعقبها تدريبات داخل صالة مغلقة في مقر النادي، على أن تبدأ تمارين الكرة في احد ملاعب الترتان في منطقة العديلية 26 الجاري، وذلك لانشغال استاد صباح السالم بالصيانة، قبل أن يغادر الفريق في 30 الجاري الى معسكره الخارجي بتركيا.

وفي تصريح له بعد تدريبات اليوم الأول، كشف مدرب العربي فوزي إبراهيم أنه فضل أن تنطلق تدريبات الأخضر على شاطئ البحر كنوع من إعادة تهيئة اللاعبين قبل انطلاق التمارين بشكل فعلي، مرحبا بجميع اللاعبين، ومطالبا إياهم بضرورة الالتزام وبذل الجهد خلال الفترة المقبلة.

وأكد إبراهيم أن مهمته مع العربي تهدف بشكل رئيس الى اعادة بناء الفريق وتجديد دمائه مع المنافسة بقوة على الالقاب، وخصوصا لقب الدوري، لاسيما أن الاخضر اعتاد على منصات التتويج وهي مطلب جماهيره الاول، مشددا على انه سيعمل على خلق فريق يقدم كرة جميلة تنال اعجاب الجميع.

وحول رغباته في الدخول بقوة في الصفقات المحلية، لاسيما أن ادارة الاخضر اكتفت بالتعاقد مع مبارك النصار خلال الصيف الحالي فقط، أفاد بأنه من السابق لأوانه الخوض في هذا الامر حاليا، إذ يحتاج إلى لعب مباريات ودية خلال المعسكر لتحديد احتياجات الفريق ان وجدت والبدء في عملية البحث والتعاقد مع لاعبيين محليين.

3 وديات تركية

بدوره، قال المنسق الاعلامي للعربي مشعل العبكل ان الفريق سيخوض من 3 الى 5 مباريات ودية تدريجية المستوى خلال معسكره التركي على اقل تقدير، وجار التنسيق لها مع بعض اندية دوري الدرجة الثانية التركي، مشيدا في الوقت ذاته بالحضور الكبير للاعبين في اول حصة تدريبية لهم مع الجهاز الفني والاداري الجديدين.

التحاق الغائبين

من جانبه، أكد نائب مدير الكرة عبدالعزيز المطوع أن الأخضر عازم بقوة خلال الموسم المقبل على تلبية طموح جماهيره من خلال الالتزام والبذل والعطاء للمنافسة على تحقيق لقب الدوري وهي البطولة الاهم لدى جماهيره المتعطشة بعد غياب منذ عام 2002.

وأوضح المطوع ان الاخضر ينتظر التحاق لاعبيه الغائبين تباعاً خلال الفترة المقبلة، عدا احمد عبدالغفور وعبدالله الشمالي اللذين سيستمر غيابهما حتى 30 الجاري، وهو موعد التحاقهما ببعثة الفريق في تركيا، وهو نفس الموعد الذي سيلتحق به المحترفان الجديدان التونسي محمد الشرميطي والافريقي جول دامو.

أعمل على تقديم فريق يلعب كرة جميلة وتدريبات الشاطئ لإعادة تهيئة اللاعبين فوزي إبراهيم
back to top