رد مجلس إدارة نادي القادسية مساء أمس الأول على نظيره بالنادي العربي بكتاب رسمي يخطره فيه برفضه القاطع لطلب انتقال نجمه الدولي عبدالعزيز المشعان إلى صفوف الأخضر ابتداء من الموسم الكروي، لحاجته الماسة إلى خدمات جميع لاعبيه في الموسم المقبل، والتزاماً بقراره منع انتقال أي منهم محلياً أو خارجياً.

Ad

وسبق للأخضر أن تقدم بالطلب مطلع الأسبوع الماضي بعد مفاوضات شفوية ناجحة مع المشعان نفسه، قادها عضو الجمعية العمومية بالنادي العربي نجل رئيس النادي علي الكاظمي، الذي تولى إدارة المفاوضات بموافقة مسبقة من جهاز الكرة، الذي أصابه الإحباط من ملف الصفقات المحلية وأغلقه نهائياً، لإيمانه بعدم تعاون الأندية مع العربي، وصعوبة تحصله على متطلباته في المواسم الأخيرة.

وعلى صعيد متصل، أكدت مصادر عرباوية أن جهاز الكرة في الأخضر توصل مؤخراً إلى اتفاق شبه رسمي مع أحد المهاجمين البرازيليين بعد مفاضلة كبيرة مع مهاجم تونسي.

وسيكون المهاجم البرازيلي ثالث صفقات العربي خلال هذا الصيف بعد الجزائريين كريم مطمور وأكرم جحنيط.

ورفضت المصادر الكشف عن هوية اللاعب، مؤكدة انه ليس رأس الحربة الصريح، إنما يملك حاسة تهديف قوية مع امكانات ومهارات فردية كبيرة تسهل مهمته في الربط بين خطي الوسط والهجوم.

ونفت ما تردد مؤخراً أن المهاجم الجديد هو مهاجم الشباب السعودي البرازيلي رافيينا، موضحة ان ترديد مثل هذه الأخبار بهدف إبعاد أنظار الأندية المنافسة عن الصفقة التي دارت أحداثها بسرية تامة.

وكشفت المصادر أن جهاز الكرة بقيادة عبدالعزيز عاشور يعمل حاليا ليتزامن وصول المهاجم البرازيلي مع وصول لاعب خط الوسط الجزائري أكرم جحنيط، ليتم تقديهما للإعلام دفعة واحدة.

إلى ذلك، يغادر البلاد عصر اليوم مدير الأخضر خالد جاسم برفقة المنسق الإعلامي للفريق مشعل مشاري، متجهين إلى العاصمة البحرينية المنامة، لحضور قرعة دوري ابطال الخليج التي تقام هناك مساء اليوم، لاسيما أن العربي سيمثل الكرة الكويتية في هذه البطولة برفقة نادي الجهراء، الذي وصل ممثلاه عضو مجلس الإدارة ذعار الجنفاوي، ومدير الفريق عبدالعزيز مدلول إلى المنامة مساء أمس.