حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت فوزا عريضا قوامه عشرة أهداف لهدف في المباراة الودية التي جمعته امام نظيره نادي برقان يوم أمس الأول على استاد نادي الكويت ضمن استعدادات الموسم الجديد.

Ad

ودخل الأبيض بتشكيلة بابية في جميع خطوطه ما عدا مشاركة عبدالهادي خميس وعلي الكندري في خط المقدمة، حيث نجح خميس في افتتاح التسجيل في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعد هجمات مكثفة على مرمى برقان.

وفي الدقيقة 29 عزز علي الكندري نتيجة المباراة بإحرازه الهدف الثاني للأبيض، ليقلص برقان النتيجة في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الاول بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، أشرك المدرب الوطني محمد ابراهيم تشكيلة مغايرة تماما عن ما بدأ به الشوط الأول فأشرك عبدالرحمن الحسينان في حراسة المرمى، وحسين حاكم وفهد حمود وجراح العتيقي ومحمد العازمي في خط الدفاع، وشادي الهمامي وشريدة الشريدة وطلال جازع وحسين الحربي في خط المنتصف، والبرازيلان روجيريو وفينيسيوس في خط المقدمة.

وفي الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني أحرز شادي الهمامي ثالث أهداف الابيض من ركلة جزاء بعد عرقلة فينيسيوس داخل المنطقة، ليعود اللاعب نفسه بعد مرور دقيقتين فقط ليسجل رابع اهداف الابيض.

وبعد الهدف الرابع، انهار بشكل واضح فريق برهان، ليعود فينيسيوس في الدقيقة 56 ويحرز خامس اهداف الكويت، ليكمل طلال جازع مسلسل الهدف كل 4 دقائق، ويحرز الهدف السادس في الدقيقة 60.

وبالرغم من النتيجة العريضة، فإن لاعبي الأبيض لم يتوقفوا عن التسجيل وعاد الهمامي ليحرز ثالث اهدافه في الدقيقة 65، وسجل فينيسيوس الهدف الثامن في الدقيقة 74، قبل ان يمرر كرة الهدف التاسع في الدقيقة 85 الذي احرزه حسين الحربي، ليختتم فينيسيوس مسلسل الاهداف بالهدف العاشر والثالث له في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي انتهت بنتيجة عريضة لمصلحة الأبيض.