الفحيحيل يتعاقد مع سلامة ورودريغز

نشر في 08-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-07-2015 | 00:01
No Image Caption
تعاقد مجلس إدارة نادي الفحيحيل رسميا مع البرازيلي رودريغز لاعب نادي الصليبيخات السابق بعقد يمتد عامين، والتونسي محمد سلامة لاعب النصر السابق بعقد مدة عام واحد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأنهى النادي كل الأمور المتعلقة باللاعبين، وتبقى فقط تسجيلهما في كشوفات الاتحاد، والإعلان النهائي عن انضمامهما واكتمال صفوف الفريق بوجود ثلاثة محترفين، بعد التجديد للمحترف الكرواتي إيفان مدة موسم واحد في وقت سابق.

بدوره، أكد أمين السر العام رئيس جهاز الكرة، صالح المجروب، في تصريح، أن اللاعبين سيشكلان دعامة كبيرة للفريق ومدربه التونسي حاتم المؤدب، في الموسم الجديد، موضحا أن الفريق أغلق ملف المحترفين، ويبحث الآن عن تدعيمه بعدة صفقات محلية، إذ فاوض بعض اللاعبين في عدة اندية تمهيدا للتعاقد معهم، وسيتم إعلان الأسماء التي ستأتي للفريق في الأيام المقبلة.

وأشار الى أن الجهازين الفني والإداري للفريق الأول قررا تجميع اللاعبين 29 يوليو المقبل، تحت قيادة مدرب الفريق، وبوجود جميع اللاعبين والمحترفين الثلاثة، وسيخوض اللاعبون التدريبات 15 يوما تمهيدا للمغادرة الى معسكر خارجي منتصف اغسطس المقبل، سيكون في القاهرة أو البوسنة.

ولفت المجروب إلى أن "الفحيحيل يطمح لتحسين الصورة التي ظهر عليها في الموسم الماضي، والدخول بقوة في منافسات الموسم الجديد، خصوصا بعدما تقرر هذا العام هبوط فرق الى دوري الدرجة الاولى، وسيحاول فريقنا البقاء ضمن دوري الأضواء بشتى الطرق".

back to top