"الطوارئ الطبية" مستعدة لعيد "الأضحى" بخطة متكاملة

نشر في 23-09-2015 | 19:55
آخر تحديث 23-09-2015 | 19:55
No Image Caption
شملت خدمة "الإسعاف الجوي"

أعلن مدير إدارة الطوارئ الطبية بوزارة الصحة د. طارق الجسار استعداد الوزارة لعطلة عيد الاضحى المبارك بخطة متكاملة، شملت خدمة الاسعاف الجوي التي تعمل حالياً بشكل جيد في التعامل ونقل الحالات في المناطق البعيد والنائية والجزر.

وذكر د. الجسار في تصريح صحافي أنه تم تجهيز عيادة ونقطة اسعاف في المسجد الكبير لصلاة العيد، ونقاط إسعاف في الاماكن الترفيهية بالتنسيق مع شركة المشروعات السياحية (المدينة الترفهية، ومنتزه الخيران)، إضافة الى العيادات المجهزة في المجمعات التجارية الكبيرة (عيادتان في الافنيوز، والمارينا مول، مجمع 360)، وكذلك نقاط الاسعاف على الخطوط السريعة شمال وجنوب الكويت لخدمة رواد الشاليهات والمزارع على مدار الساعة، كما تم وضع قسم العمليات وغرفة الطوارئ المركزية وجميع مراكز الاسعاف على أهبة الاستعداد عند حدوث أي طارئ.

وناشد د. الجسار جميع المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الطوارئ الطبية ورجال الامن، واتباع اجراءات الامن والسلامة لتقليل الحوادث والاصابات، مشيدا بجميع العاملين في اقسام ادارة الطوارئ الطبية والفنيين على الجهود التي يبذلونها.

واختتم د. الجسار تصريحه بتهنئة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء، والحكومة الرشيدة، وجميع المواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

back to top