الزمالك يفلت من «كمين» الشرطة بالضربة القاضية في الكأس

نشر في 14-07-2016
آخر تحديث 14-07-2016 | 00:00
تأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول باستاد بتروسبورت، في دور الـ 16 من البطولة.

بدأت المباراة بمحاولات من جانب الفريقين، إلا أنها لم ترتق لفرص تهديفية محققة، قبل أن يستطيع إبراهيم عبدالخالق، لاعب وسط الزمالك، التوغل داخل منطقة جزاء الشرطة، وينجح في هز شباك الأخير بتسديدة، معلناً عن الهدف الأول للفريق الأبيض (15).

وفي الدقيقة 43، احتسب الحكم الأردني أحمد يعقوب ركلة جزاء لمصلحة الشرطة، واستطاع أحمد مصطفى شمامة تسجيل هدف التعادل للشرطة من ركلة الجزاء، لتصبح النتيجة 1-1.

وشهدت بداية الشوط الثاني تحضيرات من لاعبي الزمالك وسط ملعب الشرطة، انتهت بتسديدة قوية من شيكابالا من خارج منطقة الجزاء وصلت سهلة في يد عمرو حسام حارس الشرطة، واستطاع الزمالك بعد ذلك السيطرة على مجريات الأمور، وتوالت المحاولات البيضاء، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق الأبيض (79)، إلا أنه عاد وألغى قراره، بعد حديث المساعد معه، وأشهر الإنذار الأصفر لمحمد إبراهيم لاعب الزمالك.

احتسب الحكم الأردني 5 دقائق وقتا بدل ضائع، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل، قبل أن يخطف مصطفى فتحي الفوز للزمالك بالضربة القاضية في الثانية الأخيرة وبطاقة التأهل.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في دور ربع النهائي، يوم 21 الجاري.

back to top