«يد» العربي يتعادل مع خيطان بعد أحداث شغب

نشر في 01-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-12-2015 | 00:01
No Image Caption
في مباراة شهدت ثوانيها الأخيرة أحداث شغب وتشابكاً بالأيدي بين اللاعبين، سجل أحمد حسين هدفاً من ضربة جزاء في الثواني الثماني الأخيرة انتزع به العربي تعادلاً ثميناً من منافسة خيطان بنتيجة ٢٥-٢٥ في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، علي صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح الجولة السابعة من الدوري العام لكرة اليد، وكان العربي أنهى الشوط الأول لمصلحته ١٣-١٢ ليرفع رصيده إلى ١١ نقطة ارتقى به للمركز الثاني مؤقتاً بينما خيطان بـ ٦ نقاط في المركز الثامن .

جاءت المباراة سريعة وحماسية وسيطر التعادل علي أغلب فتراتها، وفي الثواني الثماني الأخيرة والنتيجة تشير إلى تقدم خيطان ٢٥-٢٤، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للعربي عندها دفع لاعب خيطان عبدالعزيز الفرحان لاعب العربي وليد القلاف واسقطه أرضا لتشتعل الأحداث ويتشابك اللاعبون بالأيدي وتتدخل الجماهير بعد نزولها إلى أرض الملعب، ولولا تدخل رجال الأمن للسيطرة على الموقف لتفاقمت الأوضاع. وبعد توقف عدة دقائق استؤنفت المباراة بعد طرد لاعبي خيطان عبدالعزيز الفرحان وحسين فاضل، ولاعب العربي طلال عباس ونجح حسين في تسجيل هدف التعادل.

وأدار اللقاء الحكمان عبدالرحمن الملا وبدر المطوع.

مباراتان اليوم

ستكون الفرصة سانحة أمام فريق الكويت لتحقيق الفوز السادس على التوالي، عندما يلتقي في الخامسة من مساء اليوم مع الساحل ضمن مباريات الجولة الحالية، ويلي ذلك في السادسة والنصف مباراة أخرى في غاية الأهمية بين كاظمة واليرموك.

ويبدو الكويت، صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط وله مباراة مؤجلة، مرشحاً لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب الساحل صاحب المركز الثاني عشر بـ3 نقاط، نظراً للفارق الفني الواضح بين الفريقين.

كاظمة واليرموك

وفي المباراة الثانية، يخشى كاظمة السادس بـ8 نقاط من مفاجآت اليرموك صاحب المركز التاسع بـ4 نقاط، حيث سبق أن أسقط العربي في الجولة الماضية ومن قبله القرين.

back to top